نشاط

السفير الأغــا يطلع الرئيس المالديفي على مستجدات الأوضاع على الساحة الفلسطينية

إلتقى د. أنــور الأغــا سفير دولة فلسطين لدى سريلانكا و المالديف، عميد السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي، مع رئيس جمهورية المالديف عبد الله يامين عبد القيوم، بحضور وزيرة الخارجية المالديفية دنيا مأمون عبد القيوم، و ذلك في مقر إقامته في كولومبو، خلال زيارته الرسمية لجمهورية سريلانكا.

و قد نقل السفير الأغــا تحيات الرئيس محمود عباس و تحيات شعبنا الفلسطيني، و أطلعه على تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، و المستجدات حول المفاوضات مع الحكومة الإسرائيلية و جولة وزير الخارجية الأمريكي جون كيري.

كما وضعه في صورة الإنتهاكات الإسرائيلية بحق شعبنا، خاصة في مدينة القدس و ما يشوبها من إستفزازات متكررة من قبل المستوطنين و المتطرفين اليهود، الذين يقتحمون باحات المسجد الأقصى المبارك، و يعتدون على المصلين و الزائرين هناك.

من جانبه، فقد بعث الرئيس المالديفي بتحياته للرئيس محمود عباس و لشعبنا، مؤكداً إستمراره و حكومته في مساندة قضيتنا و شعبنا، معرباً عن أمله في أن يزور دولة فلسطين، و يصلي في المسجد الأقصى المبارك قريباً إن شاء الله.

يذكر أن الرئيس المالديفي عبد الله يامين عبد القيوم قد تم إنتخابه رئيساً جديداً للبلاد، في شهر تشرين الثاني/نوفمبر العام الماضي، و ذلك خلفاً للرئيس السابق محمد وحيد.

د. أنــور الأغــا
سفير دولة فلسطين لدى سريلانكا و المالديف
عميد السلك الدبلوماسي العربي و الأجنبي

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على السفير أنور حمتو قاسم محمد قاسم الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد