مناسبات خارج العائلة

تلفزيون فلسطين يكرم أسرة الراحل علي العسولي

خان يونس- كرم وفد من نقابة العاملين في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، أسرة الإعلامي الراحل علي مصطفى العسولي، وذلك تخليداً لذكراه، وتقديراً لدوره الفاعل في تأسيس تلفزيون فلسطين وأعماله المتنوعة.

وثمن كامل حمادة رئيس نقابة العاملين بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، الدور البارز للمرحوم العسولي في تأسيس تلفزيون فلسطين، لافتاً إلى أعماله المتنوعة في إعداد العديد من البرامج السياسية المميزة وغيرها من البرامج والأعمال، خصوصاً في مجال تحرير وتدقيق نشرات الأخبار العربية.

وذكر أن هذه الزيارة تعتبر باكورة سلسلة من الزيارات التي تعتزم النقابة تنظيمها، لكوكبة من العمالقة الذين ساهموا في تأسيس تلفزيون فلسطين، ورحلوا لتبقى أعمالهم وإنجازاتهم وذكراهم الطيبة خالدة في نفوس كل من عاشروهم أو سمعوا عنهم خلال عملهم في الصرح الإعلامي الكبير هيئة وإذاعة تلفزيون فلسطين.

ومن جانبه استعرض كبير المذيعين بتلفزيون فلسطين أحمد النجار، أبرز المواقف والمآثر التي عايشها مع الإعلامي الرحل علي العسولي، مؤكداً أنه كان رمزاً للعطاء والجود والكرم، وعنواناً للتميز والإبداع والتفاني الإخلاص في العمل.

وقال مخاطباً أبنائه: "ارفعوا رؤوسكم عالياً، وافتخروا بأنكم أبناء المرحوم علي العسولي، فإنني عايشته عن قرب، ولمست فيه الوفاء والتضحية والإبداع، ولم تكن صورته لتغيب من مخيلتي ووجداني ولو للحظة واحدة، على الرغم من مرور 14 عاماً على فراقه".

بدوره عبر نجل الفقيد الأكبر حاتم العسولي المحاضر بكلية مجتمع الأقصى، عن فخره واعتزازه، وسعادته الغامرة بهذه الزيارة الطيبة التي تركت أثراً كبيراً في قلوب ونفوس كافة أفراد الأسرة.

وشدد على أن الزيارة حملت في طياتها معاني الحب والتقدير والوفاء، من أصحاب الوفاء والواجب في تلفزيون فلسطين، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تخفف من معاناة أسرته برحيل سندها ومعيلها، كونهم يرون ويشاهدون صورة والدهم في عيون أصدقائه وزملائه ومحبيه.

 
م.عطية أبو حية، أ.كامل عيسى حمادة، الشبل علي علي العسولي (نجل الفقيد)، أ.أحمد النجار
أ.حاتم العسولي (نجل الفقيد)، أ.حسين منصور، م.حسام عواد، أ.بدر لقان





أ.حاتم العسولي(نجل الفقيد) أ. أكرم العسولي(شقيق الفقيد)، الشبل علي علي العسولي(نجل الفقيد)
أ.كامل عيسى حمادة،
أ.أحمد النجار، أ.بدر لقان، م.حسام عواد، أ.حسين منصور،م.عطية أبو حية



يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد