النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / السفير الأغا ينقل تحيات و شكر الرئيس محمود عباس للرئيس المالديفي

السفير الأغا ينقل تحيات و شكر الرئيس محمود عباس للرئيس المالديفي

السفير الأغا ينقل تحيات و شكر الرئيس محمود عباس للرئيس المالديفي على رعايته للفريق الوطني لكرة القدم " الفدائي "


التقى د أنور الأغا سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا و المالديف مع رئيس جمهورية المالديف عبد الله يامين عبد القيوم، و ذلك في القصر الجمهوري بالعاصمة المالديفية ماليه.

و قد نقل السفير الأغا للرئيس المالديفي تحيات و شكر الرئيس محمود عباس على ضوء رعاية الحكومة المالديفية و الشعب المالديفي  للفريق الوطني لكرة القدم " الفدائي " خلال مشاركته في تصفيات كأس التحدي الأسيوي، التي أقيمت في المالديف، و التي فاز خلالها الفدائي بكأس التحدي الأسيوي، و تأهل الى تصفيات الألعاب الآسيوية التي ستقام في استراليا مطلع العام القادم.

و أطلع الأغا الرئيس المالديفي على صورة تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية و تشكيل حكومة التوافق الوطني الفلسطيني، و وضعه في صورة معاناة الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، و ما تقوم به قوات الاحتلال الاسرائيلي من ممارسات ضد شعبنا الفلسطيني، المتمثلة في استمرار عمليات الاعتقال في صفوف أبناء شعبنا و  البناء و التوسع الاستيطاني و مصادرة الاراضي، خاصة في مدينة القدس و ضواحيها.

كما أكد السفير الأغا خلال لقائه مع الرئيس المالديفي على دعوة الرئيس محمود عباس الموجهة له لزيارة دولة فلسطين، حيث عبر الرئس المالديفي عن تشرفه بزيارة دولة فلسطين، و من المتوقع ان تتم الزيارة خلال شهر آب/ أغسطس القادم.

و قد التقى  السفير الاغا خلال تواجده بالمالديف مع عدد من المسؤولين، من بينهم وزيرة الخارجية دنيا مأمون و وزير الشباب و الرياضة المالديفي محمد ماليه جواد، حيث شكرهم على رعاية بلادهم لفريق الفدائي، و على وقوف الشعب المالديفي الى جانب الفدائي و تشجيعه بقوة خلال خوضة المباريات هناك، سيما المباراة النهائية التي خاضها ضد فريق كرة القدم الفلبيني، و التي تألق خلالها الفدائي و نال كأس التحدي الأسيوي

[1] تعليقات الزوار

[1] وائل خليل احمد الاغا | جهود مباركه | 10-06-2014

[1] وائل خليل احمد الاغا

ابارك لكم جهودكم في استمرار توطيد علاقات دولة فلسطين مع الدول الصديقه يرعاكم الله .

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك