النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / متفرقات / الأسير ضياء الأغا 23 عاما من الصمود و الثبات

الأسير ضياء الأغا 23 عاما من الصمود و الثبات

قال الدكتور مازن ابو زيد مدير عام المخيمات بدائرة شؤون اللاجئين ( م . ت . ف ) :" ان الاسير ضياء الاغا و الذي يمضى اليوم اكثر من 23 عاما في الاسر يعتبر نموذج مميز للنضال و الصمود و خاصة انه قضى زهرة شبابه خلف قضبان السجن و ظلم السجان ".

و اكد الدكتور ابو زيد اثناء زيارته التضامنية بصحبة الاستاذ محمد ابو الريش مدير مخيم خان يونس الى بيت الاسيرين ضياء و محمد الاغا على ان قضية الاسرى من اهم القضايا الفلسطينية و يجب على الجميع ان يقف امام مسؤولياته تجاه اسرانا و يدافع عن حقوقهم المشروعة مشددا على انه لن يكون هناك حل دائم الا بتبيض السجون الاسرائيلية و الافراج عن كافة الاسرى و المعتقلين .

وأهاب بالجماهير الفلسطينية بضرورة الالتحام مع الأسرى في كل خطواتهم النضالية ودعمهم ومناصرتهم شعبيا وإعلاميا وجماهيريا وضمن ما يتوفر من آليات لتعزيز صمودهم لما تشكله من أهمية بالغة وحساسة لديهم .

و طالب مدير عام المخيمات المجتمع الدولي للضغط على الاحتلال الاسرائيلي و الوقوف بجدية امام ما يتعرض له اسرانا الابطال من اجراءات تعسفية بحقهم ، مطالبا مؤسسات حقوق الانسان و المختصين بالدفاع عن كافة حقوق الاسرى و المعتقلين الفلسطينيين التي كفلتها لهم القوانين الدولية .

كما ووجه الدكتور ابو زيد تحية الى اسرانا الابطال الذين قدموا نموذجا حقيقيا في الصمود و النضال و ضحوا بشبابهم دفاعا عن الارض و الهوية الفلسطينية .                   

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك