النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / مقالات / الى روح عمي الطاهرة( الحاج / وليد (اسعيد) حمدان اسعيد الأغا)

الى روح عمي الطاهرة( الحاج / وليد (اسعيد) حمدان اسعيد الأغا)

 

 

الى الروح الطاهرة التي كانت ترعى أبناء عائلة الأغا في الجزائر

هذه الروح الطاهرة لم تتوانى يوما في تقديم الغالي والنفيس لكل من حضر من ابناء عائلة الأغا

 

 


المرحوم الحاج وليد
1944-2008


 خصوصا وكل فلسطيني عموما وهذا ابن نابلس صديقي اسامة الريس الذي عرفك عن قرب ونام كثيرا في منزلك العامر وخرج معك في رحلات الى البحر تدمع عيناه عند سماع خبر وفاتك فهذا دليل على حبك لكل فلسطيني ودليل أيضا على طهارة روحك يا عماه.

لقد عرفتك عن قرب فقد كنت تعامل ابناء اخوتك وأخواتك من مبدأ الصديق لصديق ويشهد على ذلك صلاح رمضان محمد الأغا وأخوه كمال ورائد عمر عودة الأغا والكثير واني أشهد والله انك كنت تعاملنا جميعا كأصدقاء وتخاف علينا كخوف الأم على ولدها.

واني أتذكر يوم أن أخذتني معك الى جامعتي في أول يوم دراسي لي والتي تبعد عن بيتك 350 كلم وكان الجو ممطرا جدا ثم عدت لبيتك بعد أن اطمأن قلبك على تسجيلي وتوفير السكن لي .

قد يكون جسدك غاب عنا ولكن روحك الطاهرة ترافقنا وموجودة معنا .

هاهم أبنائك نعم الرجال ويعتمد عليهم ويتحملون المسئولية التي ألقيت على عاتقهم فهم صابرين مؤمنين بما كتب الله .

ولا يسعني الا أن أدعو لروحك الطاهرة  " اللهم اني أسألك باسمك الأعلى وجدك الأعظم وكلماتك التامات التي لا يجاوزهن بار و لا فاجر أن يغفر لك ويرحمك برحمته وأن يدخلك الجنة رفقة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وأن يسقيك من نهر الكوثر "



[1] تعليقات الزوار

[1] حسام محمد سعد الاغا | عزاء و مواساة | 04-12-2008

[1] حسام محمد سعد الاغا

رحمه الله واسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى.. اللهم اغفر له وأرحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. وأرحمه وارحمنا إذا صرنا إلى ما صار إليه.. وجازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا.. وافتح أبواب السماء لروحه برحمتك يا أرحم الراحمين.. اللهم يَمِّن كتابه..وهُوِّن حسابه.. ولين ترابه وألهمه حسن الجواب.. وطيب ثراه.. وأكرم مثواه.. واجعل الجنة مستقره ومأواه.. اللهم إن كان محسنا فزده من أحسانك.. وإن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءته.. وأبدله دارا خيرا من داره..وأهلا خيرا من أهله.. ومد له في قبره مد بصره.. واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعل قبره حفرة من حفر النار.. اللهم والهم أهله وذويه الصبر والسلوان أحسن الله عزاكم وجبر الله مصيبتكم ومصيبة كل مسلم وجعلكم الله من الصابرين الشاكرين وإنا لله وإنا إليه راجعون و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الحساب آمين يارب العالمين وعزائي للاخ المهندس حازم والمهندس حمدان والاستاذ حماس ولكل الاسرة الكريمة

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك