النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / متفرقات / الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا- مهرجان التفوق الثالث عشر

الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا- مهرجان التفوق الثالث عشر

 

نظمت الهيئة الطلابية والكتلة الإسلامية بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا مهرجان التفوق الثالث عشر بعنوان "برغم الجراح نسمو بالنجاح" بحضور ضيف المهرجان د. غازي حمد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، د. محمد صادق عميد الكلية، د. محمد الأعرج مدير عام الكليات والتعليم التقني بوزارة التربية والتعليم، د. أديب الأغا نائب العميد للشؤون الأكاديمية، م. هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين، بالإضافة إلى عدد من ممثلي ووجهاء المؤسسات في المنطقة الجنوبية، وذوي الطلبة المحتفى بهم.

وأكد د. صادق أن المتفوقين تحدوا بتفوقهم كل المصاعب والعقبات ليثبتوا للعالم أجمع أن الفلسطيني لا يمكن أن ينكسر برغم ظروف الحصار والدمار وشح الموارد وقلة لإمكانيات، مبيناً أن أولى درجات النجاح والتفوق أن نبحث عن مكاننا على خريطة العلم في العالم، داعياً الطلبة بالتمسك بالعلم لأنه طريق القوة والعزة، وعليه يجب تحديد أهدافنا واحتياجاتنا والعمل على تهيئة أجيال تحب العلم وتجيد التخطيط، مقدماً شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه المهرجان وخص بالذكر الهيئة الطلابية القائمة على هذا المهرجان.

بدوره أشاد د. حمد بالطلبة المتفوقين ومجهوداتهم الكبيرة التي بذلوها خلال العام الدراسي ليبرهنوا للعالم أجمع أن هذه الشعب لن يهزم ولن ينكسر وهؤلاء الخريجين هم خير دليل وأن هذه اللحظات هي لحظات إيمان وفخر وثقة بالشعب الفلسطيني، مؤكداً لطلبة الخريجين أن هناك مسئوليات كبيرة بانتظارهم كاستعادة حقوق الشعب الفلسطيني التي ضاعت منذ عقود وتحرير كل فلسطين وتحقيق الوحدة الوطنية، مقدماً شكره للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا على دعم الطلبة المتوفين وتحفيزهم للتحقيق المزيد من التفوق.

من جانبه أوضح علي شعت رئيس الهيئة الطلابية أننا نجتمع اليوم لتكريم ثّلة من الطلبة المتفوقين أصحاب العزائم القوية وصفوة الأمة وبناة مستقبلها من أبناء الكلية الذين تفوقوا بالعلم الذ يمثل أساس نهضة الدول، مبيناً أن من واجب الهيئة الطلابية والكتلة الإسلامية تكريم الطلبة المتفوقين وتحفيزهم لتقديم المزيد من التقدم والنجاح، مقدماً شكره لكل من ساهم في إنجاح فعاليات المهرجان.

وفي كلمة الطلبة المتفوقين أشار الطالب محمود الأعرج أن هذا التفوق جاء بعد بذلنا الأسباب وإدارة الوقت بحكمة وجعل العزيمة جزء لا ينفك من صلب الإرادة والإصرار نحو تحقيق التفوق والتميز، مقدماً شكره لكل من ساهم في وصولنا إلى هذه اللحظة، وخص بالذكر المعلمين الأفاضل والأهل الكرام والهيئة الطلابية والكتلة الإسلامية لاحتضانهم للطلبة المتفوقين.

الطلبة المتفوقون:
1- رمضان منير رمضان الأغا
2- محمد منير رمضان الأغا
3- محمد جواد سعيد الأغا
4- عبدالرحمن يوسف حمدان الأغا
5- وليد عودة محمد الأغا


عميد الكلية د. محمد عاشور صادق


د. غازي حمد، د. أديب سالم الأغا (نائب العميد للشؤون الأكاديمية) ، د. محمد صادق، أ. منير الأغا (رئيس قسم شؤون الطلبة)

أ. منير رمضان الأغا، د. محمد ساير الأعرج، د. غازي حمد، د. محمد صادق، د. أديب سالم الأغا


د. محمد عاشور صادق (عميد الكلية)، د. أديب سالم الأغا (نائب العميد للشؤون الأكاديمية)


فقرة شعرية


الطلبة المتفوقون


الطلبة المتفوقون


الطلبة المتفوقون


الطالبات المتفوقات

الطلبة المتفوقون: محمد جواد سعيد الأغا، محمد، وشقيقه رمضان منير رمضان الاغا


الطالب المتفوق عبدالرحمن يوسف حمدان الأغا








رمضان، وشقيقه محمد منير رمضان الأغا


المتفوق وليد عودة محمد الأغا


د. أديب سالم الاغا ونجليه كريم وسالم، أ. منير رمضان يوسف الأغا


محمد جواد الأغا، د. أديب سالم الأغا، أ. منير رمضان الأغا، ونجليه رمضان ، محمد


محمد جواد الأغا، محمد منير الأغا، د. محمد عاشور صادق، أ. منير رمضان الاغا، د. أديب سالم الأغا، رمضان منير الأغا

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك