النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / صلح عشائري / صلح عشائري بين عائلة الأسطل والنجار

صلح عشائري بين عائلة الأسطل والنجار

 
خان يونس
تم توقيع صلح عشائري بين عائلة الأسطل وعائلة النجار بخان يونس علي أثر حادث السير المؤسف الذي أودي بحياة الطفل  مروان الأسطل قبل عدة أيام .. وذلك برعاية وحضور دائرة الإصلاح في رابطة علماء فلسطين – وبحضور وجهاء ومخاتير العائلتين والعديد من وجهاء ومخاتير ورجال الإصلاح في محافظة خانيونس.


وقد عفت عائلة الأسطل الكريمة ممثلة بمختار العائلة الفاضل الحاج   خالد الأسطل وتنازلت عن حقوقها بالعفو التام  وهذا الصفح والتسامح يضاف ويسطر في تاريخ عائلة الأسطل الأصيل وليست هذه المرة الأولي التي تعفو عن مثل تلك القضايا بل عفت سابقاُ بحوادث مشابهة وأحتسبت فقيدها عند الله ورضيت بقضاء الله وقدره إيماناً وإحتساباً لوجه الكريم جزاهم الله خير جزاء ..


وتضمن اللقاء الذي أقيم في مسجد أسامة بن زيد بخانيونس السطر الشرقي كلمة دائرة الإصلاح رئيس الرابطة الدكتور  مروان أبورأس وكلمة عائلة الأسطل للدكتور يونس الأسطل وكلمة عائلة النجار القاضي إبراهيم النجار الذي قدم خالص الشكر والإمتنان لعائلة الأسطل لعفوهم وتسامحهم وفي ختام اللقاء تحدث د. سالم سلامة  مسئول لجان الإصلاح برابطة علماء فلسطين الذي تلي عقد الصفح والتسامح أمام الحضور ومن ثم تم التوقيع عليه من الطرفين وتم التصافح بين الجميع شاكرين عائلة الأسطل علي تعفوهم وتسامحهم.



أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك