النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / متفرقات / البحرين- تعيين د. راني المعتز بالله الأغا استشاري جراحة ألأوعية الدموية

البحرين- تعيين د. راني المعتز بالله الأغا استشاري جراحة ألأوعية الدموية

تم تعيين الدكتور راني المعتز بالله الأغا استشاري جراحة ألأوعية الدموية في مجمع السلمانية الطبي وتمت الترقية بأثر رجعي من 1/8/2008 .

 تخرج الدكتور راني من جامعة الخليج العربي وتم تعيينه بعد التخرج طبيب امتياز في مجمع السلمانية الطبي . وتم ترقيته بعد الامتياز الى طبيب مقيم ثم تدرج الى طبيب مقيم أول ثم رئيس أطباء مقيمين .

 الدكتور راني حاصل على المؤهلات الآتية : بكالوريوس العلوم الطبية من جامعة الخليح العربي ثم بكالوريوس الطب والجراحة من نفس الجامعة .

حصل بعدها على زمالة كلية الجراحين الملكية من ايرلندا كما حصل على شهادة البورد العربي( المجلس العربي للإختصاصات الطبية ) في الجراحة العامة وبعدها حصل على شهادة البورد السعودي في جراحة الأوعية الدموية حيث التحق في برنامج البورد السعودي في جامعة الملك سعود في الرياض في برنامج جراحة الأوعية الدموية مبتعثا من وزارة الصحة في مملكة البحرين حيث عاد بعد ها الى مملكة البحرين ليصبح رئيسا للأطباء المقيمين في مجمع السلمانية الطبي في دائرة الجراحة العامة - تخصص جراحة الاوعية الدموية ليتم ترقيته بعدها الى استشاري جراحة الأوعية الدمية المشار اليها أعلاه .

 يتمتع الدكتور راني باحترام جميع زملائه ورؤسائه ومرؤوسيه ومن الجدير بالذكر أن مجمع السلمانية الطبي هو المستشفى الرئيسي التابع لوزارة الصحة في مملمة البحرين .

 الدكتور راني سيتم زفافه باذن الله يو م الجمعة الموافق 2/1/2009 على الدكتورة نور يوسف الحمادي .

وأشقائه:

  • المهندس مياس رئيس ادارة تسجيل السفن في المؤسسة العامة للموانىء في مملكة البحرين
  • المهندس مناف - مهندس أول في شركة الخليج للبترو كيماويات
  • المهندس إيهاب - مدير في بنك البحرين والكويت
  • الدكتورة روان طبيبة امتياز الآن في مجمع السلمانية الطبي .

[7] تعليقات الزوار

[1] د.صالح اسعد صالح الاغا | تهنئة | 21-12-2008

[1] د.صالح اسعد صالح الاغا

الف مبروك يا دكتور رانى واكيد هذا شرف كبير لكم وللعائلة ومنها لاعلى انشاءالله ولكل مجتهد نصيب والف مبروك.

[2] د. مروان سليم ابراهيم الاغا | تهانينا | 21-12-2008

[2] د. مروان سليم ابراهيم الاغا

تهانينا الحارة للأخ الدكتور المعتز بالتعيين والترقية ، ومنها للأعلى ان شاء الله ، بالفعل هذه العائلة( الأغا) عريقة بأبنائها المتميزون في كافة المجالات الذين دائماً يثبتون وجودهم في اماكن عملهم واماكن تواجدهم ، وبالتالي يشرفون عائلتهم ووطنهم فلسطين . وفي الختام انتهز هذه الفرصة الطيبة متمنياً لكم زواجا سعيدا وحياة مليئة بالحب والسعادة والهناء ان شاء الله .

[3] د. مروان سليم ابراهيم الاغا | تهانينا للدكتور راني | 21-12-2008

[3] د. مروان سليم ابراهيم الاغا

تهانينا الحارة للأخ الدكتور راني المعتز بالتعيين والترقية ، متمنياً له مزيدا من التفوق والنجاح ومنها إلى الأعلى ان شاء الله، كما ابارك لوالدية بهذا التميز، وابارك لعائلتنا على تميز ابنائها الذين يثبتون تواجدهم في كافة المواقع والميادين ، وبالتالي يشرفون عائلتهم ووطنهم فلسطين، اللهم احفظ عائلتنا ويسر لأبنائها سبل النجاح والفلاح. كما انتهز هذه المناسبة لأبارك لكم بالزواج وادعو الله ان يتم عليكم فرحتكم، وان يجعله زواجا سعيدا مليئا بالحب والسعاده والهناء ان شاء الله .

[4] وليد هاشم سليم الأغا | تهنئه قلبيه حارة | 22-12-2008

[4] وليد هاشم سليم الأغا

بسم الله الرحــمـن الرحــيم بالقلوب والأرواح نشارككم الأفراح يتقدم السيد/ وليد هاشم سليم الأغا والعائلة بالتهنئة القلبية الحارة لابن العم المعتز بالله حلمي الأغا وعائلته وللأخ/ د. راني ولعائلتنا الكريمة بمناسبة التعيين والترقية في هذا المنصب الرفيع ومنها للأعلى إنشاء الله وأيضاً بالزواج وأن يتمم لكم علي خير بإذنه تعالى ، سائلين المولى عز وجل أن ينفع به والديه وعموم المسلمين. مع خالص التحية والتقدير عرفاناً للأخ/أبو حلمي وصداقته الحميمة بالوالد رحمه الله...

[5] نبيل خالد نعمان الآغا | تهنئة الدكتور راني الآغا | 25-12-2008

[5] نبيل خالد نعمان الآغا

أخي الكريم المعتز بالله أسعدني نبأ تعيين الابن الدكتور راني بوظيفة استشاري جراحة الآوعية الدموية في مجمع السليمانية الطبي بالبحرين ) أدعو الله تبارك وتعالى أن يوفق الدكتور راني لإكتشاف دواء نعالج به أوعيتنا الدموية المهترئة التي ضاقت بها أجسامنا جراء الهموم والغموم التي تتراكم علينا . إن الإنقسام الخطير الذي سد أوعية الاتصاب بين رئتينا الشرقية والغربية بحاجة ملحة إلى نطاسي بارع يعيد التواصل الطبيعي بينهما . أخي المعتز : سأنزع نفسي من بين التراكمات النفسية للحظات وأتقدم بالتهنئة مضاعفة بالتعيين والزواج التهاني موصولة لبقية أفراد العائلة . أخوكم أبو خلدون الدوحة 25/12/2008

[6] الحاج عاشور أبومسعود و أنجاله | تهنئة | 25-12-2008

[6] الحاج عاشور أبومسعود و أنجاله

نباركم لكم بالترقية العلمية و المؤهل النادر و التخصص الممتاز، و من نجاح الي نجاح والله يرعاكم في ظل والديكم و عائلتكم و حقق الله أمالكم بالزواج الميمون و بالذرية الصالحة و الحياة السعيدة أن شاء الله تعالي.... تحياتنا للوالد الكريم ة الأسرة الفاضلة. هذا مما يشرفنا ويرفع من شأن شبابنا ..

[7] محمد سالم بن علي حمدان الاغا | تهنئة قلببية حارة | 25-12-2008

[7] محمد سالم بن علي حمدان الاغا

بسم الله الرحمن الرحيم الاخ الفاضل /المعتز بالله حلمي الاغا والعائلة الكريمة حفظكم الله ،احييكم بتحية من عند الله مباركة طيبة -فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والتقي معكم في هذه الرسالة القصيرة كي أهنئكم بنجاح ولدكم الدكتور راني وتفوقه وتعيينه وتدرجه في مهنته ومجال تخصصه ووصوله لهذه المرتبة الرفيعة في مملكة البحرين الشقيقة ،فهنيئا لكم ولشعب البحرين وجود الدكتور راني لخدمته ،وادعو الله ان لا يحرم فلسطيننا الحبيبة من هذه الكفاءات ومن هؤلاء الرجال (فلدينا من ابناء العائلة الكثير )وأن يفتح لهم باب العودة الكريمة الشريفة لوطنهم المحتاج لهذه التخصصات النادرة .مرة اخري تهانينا وتحياتنا لانجالكم ولاسرتكم الكريمة والي لقاء قريب فوق ثري وطننا وقد تحققت امانيه الوطنية ،وكل عام وانتم بخير بذكري ميلاد السنة الهجرية والميلادية وذكري ميلاد ثورتنا الفلسطينية المعاصرة . اخوكم /محمد سالم بن علي حمدان الاغا

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك