النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / نشاطات / د. غسان خليل الأغا يشارك في فعاليات المؤتمر الطبي الحادي والثلاثون لإتحاد أطباء العرب

د. غسان خليل الأغا يشارك في فعاليات المؤتمر الطبي الحادي والثلاثون لإتحاد أطباء العرب

افتتح صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة اليوم فعاليات المؤتمر الطبي الحادي والثلاثون لاتحاد الأطباء العرب في أوروبا- الفجيرة ، والذي ينظمه مستشفى الشرق التابع لمجموعة الشرق للرعاية الصحية، على مدى يومين، وذلك في الفترة الممتدة بين 25 – 26 من شهر أكتوبر/تشرين الاول الجاري.

و حضر حفل الافتتاح الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة و الشيخ راشد بن حمد بن محمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، رئيس نادي الفجيرة الرياضي الثقافي، والشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة رئيس مجموعة الفجيرة الوطنية والشيخ حمد بن صالح الشرقي رئيس مجموعة الفجيرة الوطنية، رئيس مجلس ادارة الشرق للرعاية الصحية وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين ورؤساء ومديري الإدارات الاتحادية والمحلية بالفجيرة ونخبة من أبرز الأطباء والمختصين في دولة الإمارات والأطباء العرب في دول أوروبا.

و يشارك في المؤتمر أكثر من 140 طبيباً من الأطباء في الوطن العربي والمهجر العاملين بالعديد من المجالات الطبية في الدول الأوروبية. وسيمنح المشاركين في المؤتمر 16 ساعة تدريبية معتمدة من قبل وزارة الصحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد شارك الدكتور غسان خليل الاغا بمحاضرتان " التشخيص الإشعاعي لأمراض البطن الحادة بإستخدام أحدث وسائل التشخيص" و " كيفية إستخدام الوسائل التشخيصية الحديثة في مرض اليرقان الإنسدادي"
ولاقت المحاضرتان إقبالأ من الأطباء المشاركين .

و يعد المؤتمر الطبي الحادي والثلاثون لإتحاد الأطباء العرب في أوروبا من أهم المؤتمرات الطبية التي تسعى إلى تطوير مقومات البحث العلمي وتعزيز الإستفادة من العلماء في المهجر لتحسين القطاع الصحي في الدول العربية وامكانيات التخصص الطبي في الدول الأوروبية. ويعتبر اتحاد الأطباء العرب في أوروبا الذي يضم نحو الفي طبيب عربي مقيم في اوروبا، وهو مؤسسة إغاثية مستقلة غير ربحية أسس في المانيا عام 1983 وهو عضو في هيئة الامم المتحدة للمنظمات غير الحكومية وله فروع في فرنسا وبريطانيا وايطاليا وايرلندا واسبانيا

 




د. غسان خلال إلقاء محاضرة التشخيص الإشعاعي لأمراض البطن الحادة بإستخدام أحدث وسائل التشخيص


د. غسان خليل الأغا

الهيئة الإدارة للمؤتمر وحاكم إمارة الفجيرة وشخصيات اعتبارية

خلال اجتماع الهيئة الإدارية لفعاليات المؤتمر الطبي الحادي والثلاثون لإتحاد أطباء العرب

أطباء عرب من بلدان أوربية مختلفة

أطباء عرب من بلدان أوربية مختلفة

أطباء عرب من بلدان أوربية مختلفة


رقصة السيف الاماراتية التراثية المشهورة


لقطة تذكارية في إمارة الفجيرة والتي تقع على المحيط الهندي

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك