متفرقات

ادارة منتجع السعادة لاند تكرم ناشئين اتحاد خان يونس

نظم منتجع السعادة لاند حفل تكريم لاعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس وفريق الناشئين والهيئة الفنية والإدارية للفريق الحاصل على لقب دوري المرحوم عيسى ظاهر، حيث رحب أ.يحيى زكريا النجار مدير منتجع السعادة لاند بالضيوف الكرام وتمنى لهم مزيدا من التقدم والتفوق ، وقدم مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس درعاً تقديرياً للأستاذ يحيى زكريا النجار مدير منتجع السعادة على استضافتهم للفريق.

السيرة الذاتية لنادي اتحاد خان يونس البلدي

تأسس نادي اتحاد خان يونس الرياضي عام 1994م وذلك عن طريق مجموعة من المؤسسين والذي بلغ عددهم حينها حوالي 50 عضواً مؤسساً .
بعدها تم تزكية 9 أعضاء منهم لمجلس إدارة النادي برئاسة م.ضيف الله الأخرس وأعضاء مجلس إدارة من : د. فاروق الفرا(رحمه الله) نائب للرئيس –م. محمود سرور –أ.سليم الأغا –أ.صلاح النجار –د. جواد الفرا –م. محمد زكريا الاغا –حلمي خلف–حمدي الدباس ،وذلك لإعداد اللوائح والقوانين التي تسير نشاط النادي والإسراع في تنسيب اكبر عدد من الأعضاء لعضوية النادي حتى بلغ أعضاء الجمعية العمومية( 800 عضواً ) تقريباً .
في البداية لم يكن للنادي مقر أو ملعب يتدرب فيه وكانت اجتماعات الإدارة مؤقتاً في جمعية المهندسين .
وبقرار من فخامة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات تم تخصيص قطعة أرض للنادي في منطقة المحطة بخان يونس وهي عبارة عن 3 دونمات وذلك بعد مجهود وافر من الفقيد     د. فاروق الفراو من خلال الدكتور زكريا الاغا وزير الاسكان السابق .
الزي الرسمي للنادي هو اللون البرتقالي والاحتياطي الأسود .
في عام 2004م اجتمعت الجمعية العمومية بناءاًعلى مقترح من بلدية خانيونس بنقل مقرالنادي من منطقة المحطة إلى المدينة الرياضية الكائنة في منطقة قيزان النجار ، وتم الموافقة من قبل الجمعية العمومية على نقل النادي وتعديل اسم النادي إلى نادي إتحاد خان يونس البلدي وتكليف د. أسامة الفرا رئيساً للنادي ويقوم بتشكيل مجلس إدارة لمدة عامين يتكون من : د.عبدالحميد المصري(نائب للرئيس) –م. محمد الأغا –الشيخ أسامة بربخ –  م. جمال الفرا–أ.سليم السقا –أ. عدلي صادق–  د. سليمان الجبور–أ. إبراهيم العقاد.
في تاريخ 24 مارس 2010م تم تشكيل مجلس إدارة جديد خلفاً للمجلس السابق بناءً على وثيقة الوفاق الرياضي بين حركتي فتح وحماس ، وهم :
م. جمال الفرا(رئيساً) –أ. علي العقاد(نائب الرئيس) –أ. إبراهيم العقاد(أمين السر) –أ.جهاد الفرا(أمين الصندوق) –أ.كمال محفوظ(المشاريع)–أ.عماد البيوك(مشرف رياضي) –أ. إيهاب الأغا(الإعلام) .

وفي تاريخ 23 ابريل 2012 تم تشكيل مجلس ادارة توافقي جديد في النادي مكونا من:

م. جمال الفرا(رئيسا) –أ.علي العقاد(نائب الرئيس) –أ. إبراهيم العقاد(أمين السر) –أ.جهاد الفرا(أمين الصندوق)–م.وائل الجبور(المشاريع) –أ.عماد البيوك(مشرف رياضي) –أ. سائد البشيتي( مشرف رياضي ) –أ. محي الدين النجار(العلاقات العامة).

وفي تاريخ 8 مايو 2014 أعُيد تشكيل مجلس ادارة النادي بناءً على التوافق الرياضي وتشكل المجلس من:
أ. جهادا لفرا(رئيسا ) م. جمال الفرا(نائب الرئيس) –أ. سائد البشيتي(أمين السر) –أ.ابراهيم العقاد(أمين الصندوق) –أ. عماد البيوك(مشرف رياضي) –م. وائل الجبور(المشاريع) أ. محي الدين النجار(العلاقات العامة والاعلام) –أ. هاني صلاح( اللجنة الاجتماعية ) .

من أهم لاعبي النادي السابقين بكرة القدم:
حمدي الشاعر –ناصر اربيع –محمود البيوك –عماد البيوك–طارق النجار –رائد الملاحي –ناهض عابدين –نور فارس –علاء شراب –عبدالعليم فارس –صلاح النجار –ناهض كوارع –عزالدين عابدين –زياد البيوك –على البيوك –على النجار –هاني كوارع –عصام الهندي –سيد الهندي –باسم شعت –صبحي أبوشعر –قنديل عمران –مازن رضوان –محمد الغلبان- سائد البشيتي –ايمن قحاويش –نضال البطة –حمد الشاعر .

ومن المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ نشأته:
أ.عبدالعليم فارس –صلاح النجار –بسام الأخرس –أشرف أبوخضرة –تحسين الجبور –غسان البلعاوي–شادي أبوعرمانة –نايف عبدالهادي –جمال الحولي–محمود المزين–احميدان بربخ –أحمد عبدالهادي .

ومن أهم اللقاءات الداخلية :
لقاء نادي الاتحاد  مع نادي اتحاد أبناء سخنين في أول زيارة لفريق من عرب 48 وفاز فريق سخنين 6/1 بقيادة المدرب الراحل/ عزمي نصار على ملعب إستاد خان يونس في فبراير 98.
ومن أهم المشاركات الخارجية :
الذهاب إلى مدينة الخليل بعد تلقي دعوة من جمعية الشبان المسلمين بالمشاركة في بطولتهم السنوية عام 1997م وشارك النادي في 3 لقاءات في البطولة وفاز في اللقاء الأول وتعادل في الثاني مع شباب الخليل بدون أهداف في لقاء جماهيري رائع وخسر في اللقاء الأخير و ودع البطولة.
الذهاب إلى مدينة سخنين بناءً على دعوتهم لإقامة لقاء رد زيارة بين نادي الاتحاد و نادي اتحاد أبناء سخنين وهذا في نهاية عام 1998م وفاز سخنين 3/2 .
الذهاب إلى مدينة الخليل في يونيو 2005م بناءً على دعوة من نادي بيت أمر وأقيمت هناك 3 لقاءات ودية وهي لقاء الاتحاد و بيت أمر و فاز الاتحاد 6/2 واللقاء الثاني على ملعب أريحا بين الاتحاد وهلال أريحا وفاز الهلال 1/0 واللقاء الأخير الاتحاد وهلال القدس وفاز الاتحاد 5/0 بقيادة المديرالفني الكابتن غسان البلعاوي .
الذهاب الى الجمهورية البولندية في 30/6/2013والمشاركة في البطولة الدولية جريفنيو 21 حيث حقق فريق الناشئين مواليد 1998-1999 لقب البطولة بعد الفوز على فرق ايتا فارميا و جريفينو و جولينيوف ، وكان الفريق قد لعب مباراتين و ديتين مع ايتا فارميا و جريفنيو و فاز الاتحاد في المباراتين 2/0 .
ومن أهم انجازات و بطولات  النادي:


الفريق الاول لكرة القدم:

الحصول على المركز الثالث في بطولة الدوري التصنيفي والصعود إلى الدرجة الممتازة عام 1995- 1996م.
في أول مشاركة في بطولة الدوري الممتاز عام 1998م حصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي على المركزالسابع.
  حصل الفريق الأول لكرةالقدم بالنادي على كأس الشهيد/ عارف حرزالله عام 2005م بفوزه على نادي غزةالرياضي 5/0 .
حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على كأس الشهيد أسامة النجارعام 2006م بعد فوزه على نادي شباب رفح 1/0 .
حصل الفريق الأول لكرة القدم على المركز الثالث في مجموعته بفارق الأهداف عن نادي شباب رفح الوصيف في الدوري التصنيفي(الممتاز) لعام 2006-2007م .
حصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي على المركز الثامن في بطولة الدوري الممتاز موسم 2010- 2011 .
حصل الفريق الاول لكرةالقدم بالنادي عام 2011م على المركزالثاني في بطولة وفاء الاحرار التنشيطية بمشاركة أندية قطاع غزة الممتازة والتي نظمها نادي أهلي غزة بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .
حصل فريق النادي للكرة الخماسية عام 2012 على المركز الاول في بطولة كأس المحافظات الجنوبية للكرة الخماسية التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرةالقدم بعد فوزه على نادي الصداقة بهدفين دون رد .
حصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي على المركز الخامس في بطولة الدوري الممتاز موسم 2012-2013.
وصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي إلى الدور قبل النهائي من كأس القطاع عام 2013.
حقق الأول لكرة القدم بالنادي انجازاً هو الأول من نوعه في تاريخ الرياضة الفلسطينية بتصدره لمرحلة الذهاب كاملة من دوري غزة الممتاز لموسم 2013/2014 .
حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على وصافة دوري جوال الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية لموسم 2013/2014 .
حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عام 2014 على لقب بطولة فينتانا التنشيطية والتي نظمتها شركة المدينة للمشروبات الخفيفة لأندية جنوب قطاع غزة .
حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عام 2014 على لقب بطولة الصمود والتحدي والتي نظمتها بلدية خان يونس لأندية المحافظة .
حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على المركز الثالث في بطولة دوري جوال الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية لموسم 2014/2015.
وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للدور قبل النهائي لكأس المحافظات الجنوبية(كأس الشهيد عاهد زقوت) بعد خروج الفريق بركلات الترجيح أمام خدمات رفح في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهيد محمد الدرة وانتهت بالتعادل السلبي .

قطاع الناشئين:

الفوز ببطولة الشباب مواليد 1985م وذلك عام 2003م في بطولة الشهيد/ أبوحميد ،تنظيم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .
حصل فريق الناشئين مواليد 1988م لكرة القدم بالنادي على المركزالثاني في بطولة الراحل محمد الدلو عام 2004 م .
حصل فريق مواليد 1986م لكرة القدم بالنادي عام 2005م على المركز الثاني في بطولة غزة للأديان بعد خسارته من نادي الهلال بضربات الجزاء الترجيحية .
حصل الفريق الرابع مواليد97-98م عام 2011م على المركزالاول والثاني( حيث شارك النادي بفريقين) في بطولة الوفاق الوطني التي نظمها النادي بمشاركة عشرين فريق .
حصل الفريق الرابع مواليد 1998م عام 2011م على المركز الثاني في بطولة اولمبياد الوفاق لخماسيات كرة القدم والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة.
حصل الفريق الرابع للناشئين بالنادي مواليد 1997-1998 عام 2012 على المركزالاول لبطولة الحاج المرحوم/ محمدالنجار الرمضانية لأندية الجنوب والتي اقيمت على ملعب المدينة الرياضية المعشب بعد فوزه على شباب رفح بثلاثة اهداف مقابل هدفين .
حصل الفريق الثالث للناشئين بالنادي مواليد 1996-1997 عام 2013 على المركزالثاني لبطولة الشهيد الاسير ميسرة أبوحمدية للكرة الخماسية بعدخسارته من خدمات رفح في ركلات الترجيح بنتيجة 5/4 .
حصل الفريق الثالث للناشئين بالنادي مواليد 1998-1999 عام 2013 على المركز الأول للبطولة الدولية جريفينو21 والتي أقيمت في الجمهورية البولندية.
حصل الفريق الثالث للناشئين بالنادي مواليد 1998-1999 عام 2013 على المركز الأول لبطولة حجارة السجيل للكرة الخماسية والتي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بمحافظة خان يونس
حصل الفريق الثالث للناشئين بالنادي مواليد 1998-1999 عام 2014 على لقب تصفيات بطولة كوبي كوكا كولا الخماسية للناشئين لأندية محافظة خان يونس والتي نظمتها مؤسسة أمواج الاعلامية .
 


 الواقفون د. طارق البشيتي، أ.جبارة المصري، أ. محسن الجبور، أ. محمود ابو جاموس، أ.عبدالرحمن عليان، أ. ابوانس البطة، أ.احمد ابوبكر، أ.سائد البشيتي، أ. ابو توفيق الفرا،أ.وائل الجبور، أ.ابو حسين البيوك، احمد الشواف، نايف النجار، يحي زكريا النجار، محمد النجار، محمود النجار
الجالسون، بشار ابو شمالة، ادهم ابو سمرة، محمود كوارع، انس ماهر، محمد لافي، نهاد مهنا، طه الغلبان، علاء عاشور، الكابتن فؤاد الاغا، 
محمد السميري، احمد كلاب، محمد المصري، ابراهيم العامودي


م. سفيان الأغا، أ. وائل الجبور(عضو مجلس ادارة النادي) أ. يحيى زكريا النجار(مدير منتجع السعادة لاند)
أ. جمال توفيق الفرا(عضو مجلس ادارة النادي)، أ. يسري الاغا


أ.سائد البشيتي، أ. يحيى زكريا النجار(مدير منتجع السعادة لاند)، أ. جمال توفيق الفرا(نائب رئيس مجلس إدارة النادي)، أ. محي الدين النجار(مجلس إدارة النادي)


أ. تحسين الجبور، أ.ايمن النجار، أ. عماد البيوك، أ. جمال الفرا، أ. محمد الفرا




أ. وائل الجبور(عضو مجلس الإدارة)، أ.تحسين الجبور،  أ. جمال توفيق الفرا(نائب رئيس مجلس إدارة النادي)،












جبارة المصري(مدير نادي اتحاد خان يونس)

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على السيد يحيى زكريا على محمد علي حمدان النجار

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد