متفرقات

كلية الدراسات المتوسطة بجامعة فلسطين تكرم الطلبة المتفوقين

خلال حفل بهيج تخلله العديد من الفقرات المتنوعة
كلية الدراسات المتوسطة بجامعة فلسطين تكرم الطلبة المتفوقين

غزة – حاتم العسولي- كرمت كلية الدراسات المتوسطة بجامعة فلسطين، أبنائها الطلبة المتفوقين في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2015/2016م، بمقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، وفرعيها بشمال وجنوب القطاع، وذلك خلال حفل بهيج نظمته في قاعة سمير أبو سليم بمبنى الخوارزمي بمقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، بحضور د.محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، د.محمد أبو سعدة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، و د.م.علي تايه عميد كلية الدرسات المتوسطة، ود.سالم درويش عميد شؤون الطلبة، د.أكرم شعت مدير فرع الجامعة بخان يونس، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والهيئتين الإدارية والأكاديمية والطلبة المحتفى بهم وذويهم.

وأكد د.محمود العجرمي في كلمته باسم الجامعة، حرص إدارة الجامعة على الارتقاء بالجامعة وطلبتها إلى أعلى المستويات العلمية والمهنية، لافتاً إلى أن جامعة فلسطين تتبنى استراتيجية وفلسفة أساسية تكمن في ربط كافة الجوانب والتخصصات النظرية بالتطبيق العملي، في مختلف كليات الجامعة العلمية والنظرية، الأمر يساهم في تخريج وإرداف المجتمع بنماذج مميزة من الطلبة الذين يدركون حاجة سوق العمل.

وأشاد بدور وجهود الهيئتين الإدارية والأكاديمية بكلية الدراسات المتوسطة متمثلة بعميدها د.م.علي تايه وكافة رؤساء الأقسام والمحاضرين، الذين يتفانون ويبذلون جهوداً مضنية من أجل الرقي بمستوى طلبة الكلية، مشدداً على أهمية التفوق والنجاح خصوصاً لأبناء المجتمع الفلسطيني الذين تمارس ضدهم أبشع أساليب القمع والغطرسة والتجهيل من قبل المحتل الصهيوني الغاصب.
بدوره هنأ عميد كلية الدراسات المتوسطة د.م.علي تايه، أبنائه الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم بهذا التفوق والنجاح الباهر الذي حققوه، مؤكداً أن الكلية تفخر بأبنائها المتفوقين، وتتمنى لهم مزيداً من التقدم والازدهار لخدمة وطنهم ومجتمعهم.

وعبر عن شكره وتقديره لمجلس إدارة الجامعة ممثلاً برئيسه م.عماد الأغا، ولمجلس الجامعة ممثلاً برئيس الجامعة أ.د.سالم صباح، وكل من ساهم وشارك في إنجاح حفل التكريم المميز، وخص بالشكر والثناء راعي الحفل أ.أحمد ضاهر رئس قسم العلاقات العامة والتسويق، مثمناً حرص إدارة الجامعة على تقدم وتميز ورقي الجامعة، من خلال طرح تخصصات نوعية وجديدة تلامس وتلبي احتياجات السوق والمجتمع.

من جانبه حث د.أكرم شعت مدير فرع الجامعة بخان يونس، أبنائه الطلبة على مواصلة الجد والاجتهاد لتحقيق مزيداً من التقدم والنجاح والتفوق الباهر في حياتهم العلمية والمهنية المستقبلة، مشدداً حرص الجامعة على إرداف المجتمع بنماذج مميزة من الطلبة المتفوقين.

وفي كلمة الطلبة المتفوقين عبرت الطالبة المتفوقة سهام أبو شاويش، عن فرحتها وسعادتها الغامرة وزملائها وزميلاتها المتفوقين والمتفوقات، مؤكدةً أن تحقيق النجاح والتفوق يكون بالجد والاجتهاد وتشجيع الأهل من جهة، وبإخلاص المحاضرين الأكارم وتفانيهم في العمل من جهة أخرى.
يذكر أن الحفل تخلله فقرة شعرية للطالب المبدع عبد الله قشطة، الذي أشعل قاعة الحفل ناراً ولهيباً بأبيات شعره المميز، وفقرة للدبكة الشعبية التي تحاكي التراث الوطني الفلسطيني، وغيرها من الفقرات الفنية والترفيهية المتنوعة.

وفي ختام الحفل تم تكريم رؤساء الأقسام بالكلية، وأ.إياد المصري رئيس اللجنة الإعلامية للحفل، وأ.حاتم العسولي المحاضر بقسم العلاقات العامة والتسويق لجهوده وتفانيه في العمل، إضافة إلى الطلبة المتفوقين بمختلف التخصصات.




















































تصوير حافظ المصري، حسن جرغون، كفاح جرغون

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على المهندس عماد خالد يوسف حمدان الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد