مناسبات خارج العائلة

خان يونس- جمعية رائدات المستقبل تحصد المركز الأول في مسابقة أفضل مؤسسة شبابية لعام 2015

حصدت جمعية رائدات المستقبل المرتبة الأولى كأفضل مؤسسة شبابية لعام 2015 خلال المسابقة التي أقامتها وزارة الشباب والرياضة للعام الماضي وتوجتها بحفل أقامته الوزارة يوم الثلاثاء 23/أغسطس بالتعاون مع منظمة فور شباب مكتب فلسطين وجمعية إنقاذ المستقبل على مستوى قطاع غزة، بحضور د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، أ. أحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة، أ. أحمد المشهراوي مدير عام الإدارة العامة للشباب، إضافة للمدراء العامون وممثلي المؤسسات والمراكز الشبابية في قاعة السلام أبو حصيرة، تم الاعلان فيه عن أفضل مركز ومؤسسة ومبادرة شبابية للعام 2015.

بدورها أعربت المدير التنفيذي للجمعية أ. أم بلال الفرا عن سعادتها العارمة بهذا التميز وهذا الفوز الساحق الذي حققته الجمعية. مؤكدة أن هذا الفوز ليس الأول فقد حققت الجمعية فوزاً في نفس المسابقة على مدار أربعة أعوام متتالية حصلت خلالها الجمعية على إحدى المراتب الثلاث الأولى في كل مرة تتقدم فيها للمسابقة.

وفي ختام حديثها شكرت الفرا وزارة الشباب والرياضة على دعمها ورعايتها المتواصلة للشباب والمؤسسات التي تخدم الشباب، وطيرت بعبارات الشكر والعرفان والامتنان لطاقم الجمعية عاملين ومجلس إدارة على جهودهم المعطائة والمبذولة والتي كان لها الفضل بعد الله في الوصول لهذه المنزلة وتحقيق هذا الفوز.

وأهدت الفرا هذا الفوز المتميز للمرأة الفلسطينية المعطاءة التي تقف جنباً لجنب بجوار الرجل لدعم صمود هذا الشعب الذي يعاني من هذا الحصار، متمنية الاحتفال بمثل هذا الفوز العام القادم في باحات الأقصى وقد تحرر من دنس الغاصبين.






الصور من المصدر

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد