متفرقات

الشؤون الإجتماعية بالشراكة مع الخيرية الريفية تفتتحان معرض كسوتي فرحتي

افتتحت وزارة الشؤون الاجتماعية بالشراكة مع الجمعية الخيرية لرعاية الأسرة الريفية الفلسطينيىة بخان يونس صباح اليوم الاربعاء الموافق 19-10-2016 معرضا خيريا اطلق عليه معرض كسوتي ... فرحتي ضمن سلسلة المعارض التي افتتحتها الوزارة لتوزيع المساعدات القادمة على متن السفن التركية القادمة لغزة، وذلك في محافظة خان يونس جنوب القطاع بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية في المنطقة وحشد كبير من المنتفعين والحالات الانسانية .

وقد اكد وكيل الوزارة د.يوسف ابراهيم بأن هذا المعرض يعتبر الرابع على مستوى المعارض التي اقيمت ضمن قافلة المساعدات التركية بدوره توجه ابراهيم بالشكر والتقدير للحكومة التركية رئيسا وشعبا لجهودها التي بذلتها لإيصال المساعدات للشعب الفلسطيني ، مؤكدا ان رئيس الحكومة التركية يقف بنفسه على عملية ارسال المساعدات لغزة، مثمنا عاليا دورهم وإصرارهم على كسر الحصار عن غزة وزيارتهم المتكررة التي تركت الطابع الايجابي لدى الشعب الفلسطيني.

وفي ذات السياق بين إبراهيم ان معرض اليوم جاء ، لتقديم المساعدات للأسر المحتاجة، لافتا إلى أن افتتاح مثل هذه المعارض جاء لحاجة الناس الملحة والضرورية وأهمية المساعدات الانسانية وكثرة متطلبات الأسر المحتاجة والغير قادرة على الشراء هذا وبين إبراهيم أن وزارته لن تقف عند حدود هذا العمل بل ستعمل جاهدة بكل ما تملك من طاقة وكوادر لايصال المساعدات لمستحقيها من جهة ثانية أشار إلى أن المعرض سيستمر فترة طويلة حتي يستطيع عدد كبير من الاسر الاستفادة منه، مبينا أنه استفاد حتى اللحظة من المساعدات التركية حوالي 150 ألف أسرة وطفل فلسطيني وطالب ابراهيم الحكومة التركية بعدم الوقوف عند المساعدات الغذائية فقط وتوسيع دائرة المساعدات لتشمل كافة احتياجات قطاع غزة المحاصر منذ سبع سنوات.

وخلال افتتاح المعرض تقدم ا. عبد الكريم صقر الأغا نائب رئيس الجمعية الخيرية لرعاية الأسرة الريفية الفلسطينية بالسطر الشرقي بكامل الشكر والعرفان للحكومة التركية ووكيل الوزارة على الجهود الجبارة التي يبذلونها مطالبا بضرورة تنفيذ مشاريع اكبر تتعلق بأهداف اجتماعية من تشغيل ومشاريع صغيرة مدرة للدخل

 


د.  يوسف ابراهيم (وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية)، أ. بدر الأغا (مدير المعرض الخيري في الجنوب)




أ. فؤاد الأغا، أ. بدر الأغا، أ. عبدالكريم الأغا، د. وجيه الأغا، موسى منهل الأغا



د.  يوسف ابراهيم (وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية)



































الحاج صالح عدنان الأغا

محمد رشاد الأغا


أ. عبد العزيز الأسطل


قهوة الأمراء


تصوير ياسر محمد

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الأستاذ بدر عاشور سعد غانم الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد