النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / توجيهي وتكريم / حفل تكريم الطالبات المتفوقات في مدرسة عيد الأغا

حفل تكريم الطالبات المتفوقات في مدرسة عيد الأغا

حفل تكريم الطالبات المتفوقات في مدرسة عيد الأغا
كرمت الكتلة الإسلامية في مدرسة عيد الأغا بمنطقة السطر خانيونس الطالبات المتفوقات خلال الفصل الدراسي الأول، وذلك خلال حفل نظمته بحضور مدير مديرة التربية والتعليم عبد القادر أبو علي، وعدد من قيادة الحركة النسائية والكتلة الإسلامية في المنطقة.

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم د.عبد القادر أبو علي  في كلمته أن هذا الاحتفال هو واجب لتكريم من اجتهد وثابر في حصوله على أعلى الدرجات، بالرغم من الظروف الصعبة التي يعاني منها أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأشاد أبوعلي بالجهود الذي يبذلها المعلم من أجل توصيل رسالة التربية والتعليم، وعلى كل معلم أن يقف أمام مسؤولياته من أجل اكمال المسيرة التعليمية بكل نجاح.

وفي كلمة للحركة النسائية أكدت القيادية في الحركة رجاء الحلبي بأن التفوق سنة كونية، فالله سبحانه وتعالى كرم العلم وأهله، ورفع قدر العلماء في كل الميادين، مؤكدةً خلال حديثها بأن الحركة النسائية والكتلة الإسلامية ستبقى دوماً بجانب طلابها الأعزاء في كل الميادين والمجالات، ولن تدخر جهداً في خدمتهم.

وفي كلمتها شكرت مديرة المدرسة ديانا الحلاق الكتلة الإسلامية على هذه الجهود المتتالية وعلى ما تقدمه من خدمات للعملية التدريسية، وهذا الاحتفاء بالمتفوقات وتحفيزهم على التقدم الدراسي.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الشيقة والممتعة والنشيد الهادف  واختتم بتكريم الطالبات وتوزيع الهدايا الرمزية وشهادات التقدير.























































































































































































































تصوير: علي يوسف، عدي محمد الأغا

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك