النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / نشاطات / د. زكريا يفتتح معرض للصور حول القضية الفلسطينية

د. زكريا يفتتح معرض للصور حول القضية الفلسطينية

مهما طال الزمن بإذن الله سنعود
69 عاما على النكبة
اللجنة الوطنية : تقيم معرضا للصور الفوتوغرافية وكتاب القضية الفلسطينية للنكبة.

إفتتح الدكتور زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الأربعاء معرض للصور الفوتوغرافية والكتاب حول القضية الفلسطينية الذي نظمتة اللجنة الوطنية العليا للتذكير بذكري النكبة 69,اليوم الأربعاء بمقر اللجنة الشعبية لشؤون اللاجئين بخانيونس, وحضر المعرض حشد لفيف من الشخصيات الاعتبارية والشعبية.

وفي هذا الاطار:” قال الدكتور زكريا الاغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين في المنظمة، اليوم الأربعاء: إن شعبنا موحد خلف قضية اللاجئين ومتمسك بحقوقه الوطنية المشروعة.

واضاف الدكتور الأغا، ان شعبنا لا زال صامدا قابضَا على الجمر ومتمسكا بحقوقه الوطنية المشروعة غير القابلة للتصرف وتقرير مصيره وتجسيد دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الى ديارهم التي شردوا منها وتحرير اسرانا.

وعلى الصعيد الداخلي، أكد الدكتور الأغا، على ضرورة انهاء الانقسام هذه الصفحة السوداء في تاريخ شعبنا، ولابد من التخلي عن المصالح الحزبية لأجل تغليب مصلحة الوطن، لأن وحدتنا الوطنية هي سلاحنا الأقوى في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي ومن اجل مواصلة النضال ومن أجل بناء مؤسسات الدولة.

وفي سياق متصل:” قال الدكتور مازن أبو زيد مدير عام المخيمات في دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، رئيس اللجنة الشعبية في خانيونس:” ان المعروضات تعكس واقع اللاجئين في شتى الجوانب، لأجل ارسال رسالة للعالم اجمع، تحذر من استمرار نكبة شعبنا ولابد من وضع حد للنكبة وانهاء الاحتلال وعودة اللاجئين وتجسيد دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واضاف أبو زيد, ان المعروضات تقول للعالم إن شعبنا متمسك بثوابته وحقوقه الوطنية ولن يتخلى عن أي حق منها مهما كان الثمن.

وبدوره:” أفاد الحاج محمد ابو ظريفة عضو اللجنة الشعبية للاجئين في خانيونس، في كلمته:” ان النكبة يوما اسودا في تاريخ شعبنا الذي لازال متمسكا بحقوقه الوطنية، داعيا العالم الى العمل لإنهاء مأساة شعبنا .


د. زكريا الأغا(عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية)، د. مازن أبوزيد(مدير عام المخيمات في دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية)











أ. بيان سليم الأغا، أ. مصطفي المجايدة، أ. محمد عواد


أ. محمد صالح زعرب، أ. بيان سليم الأغا، أ. مصطفى المجايدة






الحاج محمد سالم الأغا، أ. جهاد حمد، الحاج عبدالكريم صقرالأغا
















































تصوير: علي يوسف الأغا

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك