النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / متفرقات / الأغا للبترول تساهم في زيارة مرضى السرطان في العيد

الأغا للبترول تساهم في زيارة مرضى السرطان في العيد

نفذ فريق رواد للإعلام الاجتماعي مبادرة متحركين لأجلكم بالتعاون مع شركة سلامة الجنوب مجموعة الاغا للبترول ولجنة اصلاح القرارة برئاسة المختار طه الأسطل رئيس لجنة الإصلاح

ولقد زاروا أطفالاً مرضى بالسرطان من نزلاء مستشفى عبد العزيز الرنتيسي التخصصي للأطفال ومستشفى النصر للأطفال بمدينة غزة – حي النصر، وذلك في إطار المبادرات الإنسانية والمجتمعية لعام 2017 م التي تقدمها شركة سلامة للبترول مع لجنة اصلاح القرارة، وضمن فعاليات عيد الفطر السعيد.

كانت الزيارة بوجود المدير التنفيذي لمبادرة متحركين لأجلكم احمد فتحي الأغا وبوجود المدير التنفيذي لفريق رواد للإعلام الاجتماعي رأفت شراب ومنسق وممثل العلاقات العامة في مجموعة الأغا للبترول السيد رضوان الاسطل

وتحدث الوفد، برئاسة المختار طه الأسطل رئيس لجنة الاصلاح شاكر كل من ساهم وتعاون على انجاح هذه المبادرة لما قدموه من دعم لمؤازرة أطفال مرضى السرطان وذويهم وساهم في ادخال الفرحة في قلوبهم ونخص بالذكر الأخوة في وزارة الصحة ممثلة بوكيل الوزارة د. يوسف أبو الريش ومدير العلاقات العامة بوزارة الصحة د. أشرف القدرة والدكتور المناوب د. محمد الجبالي في مستشفى الرنتيسي التخصصي للأطفال و د. خالد الهسي من مستشفى النصر للأطفال , واستهدفت هذه المبادرة 40 طفل مريض بالسرطان ونزلاء داخل مستشفى النصر ومستشفى عبد العزيز الرنتيسي التخصصي للأطفال والذي لم يحالفهم الحظ بقضاء ايام العيد المبارك مع اهلهم وذويهم بسبب سوء حالتهم .

كما ادخلت هذه الزيارة الفرحة والبسمة في قلوب أطفال مرضى السرطان متمني لهم الشفاء العاجل وتم تقديم بعض الهدايا لهم والدعاء لهم بالصحة والعافية.










 


















أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك