متفرقات

جامعة الإسراء تمنح الطالبتين مسعود والأغا منحتين كاملتين


وردة علي الأغا، آية وائل مسعود

قدَّمت جامعة الإسراء في غزة منحتين دراسيتين كاملتين للطالبتين آية وائل مسعود، التي تعاني من إعاقة عدم وجود ذراعين لها منذ الولادة وتقدم امتحانات الثانوية العامة في مدرسة رامز فاخرة بمدينة غزة، والطالبة "وردة علي الأغا" من خانيونس والتي تعاني من مرض السرطان وتقدم امتحانات الثانوية العامة على سرير المستشفى.

وأصدر الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة فور علمه بحالتي الطالبتين قراراً بمنحهما منحتين دراسيتين كاملتين، وتقديم كل التسهيلات لهما للالتحاق بالجامعة.

وتمنى أن تكلل جهود الطالبتين مسعود والاغا، بالنجاح في الثانوية العامة، مؤكداً أن الجامعة لن تتوان في دعم الطلبة المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة، وشرائح أخرى من المجتمع.

من جهتها شكرت عائلتي الطالبتين جامعة الإسراء على اهتمامها بأبنائهما.

وتمنت والدة الطالبة "مسعود" التوفيق لابنتها "آية" في الثانوية العامة وأن تلتحق بجامعة الإسراء، معربة عن سعادتها باللفتة الكريمة من الجامعة.

وفي ذات السياق، شكر علي الأغا والد الطالبة وردة الأغا جامعة الإسراء على مبادرتها تجاه ابنتها بمنحها منحة دراسية كاملة، مثمناً اهتمام الجامعة بحالة ابنته ودعمها نفسياً، متمنياً لها السلامة والنجاح.

الجدير ذكره أن الجامعة تولي أهمية خاصة للطلبة الذين يعانون من مرض السرطان، وتقدم لهم منح دراسية كاملة، إضافة إلى الطلبة الذين يعانون إعاقات مختلفة.

 

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. وردة علي فتحي علي عثمان الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد