النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / متفرقات / الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا تفوز بالمركز الاول في مسابقة التميز التقني

الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا تفوز بالمركز الاول في مسابقة التميز التقني

الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا تفوز بالمركز الاول في مسابقة التميز التقني

فاز طلبة  الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا تخصص هندسة الالكترونيات التطبيقية - أجهزة طبية  بالمركز الأول في مسابقة التميز التقني للعام 2016/2017  والتي اقامتها وزارة التربية والتعليم العالي
و شارك وفد من الكلية في الاحتفال برئاسة نائب العميد للشئون الاكاديمية م. سمير جبر وم. أمين حماد م. مهند شحادة مشرف المشروع ، و م. يوسف المطيب .
وحضر الحفل د. أيمن اليازوري الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي , ود. خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي , وم. كمال أبو معيلق مدير عام الكليات والتعليم التقني والمهني، و أ. سميح مليحة مدير دائرة التطوير وعدد من أهالي المحتفى بهم.
وأكد د. اليازوري أن وزارة  التربية والتعليم العالي هي الحاضنة للمبدعين من الطلبة في كافة المؤسسات التعليمية وتقدم دائماً لهم الدعم في مشوار مسيرتهم. مشيراً بأن جائزة التميز التقني هي هدف ورسالة سامية لوزارة التعليم مضيفاً بأنه بهؤلاء الطلبة المتميزين يرتفع المجتمع وبهم نرتقي.
وأضاف أن الأعمال التي تقدمت في المجالات الخمسة للمسابقة هي كبيرة ومميزة وعددها 48 مشروعاً, مشيراً إلى أنه تم فرز أولى للمشاريع وقيمت لتصل إلى 34 عمل، وتم فرزها لتصل لتسعة أعمال فائزة ضمن المعايير الرقمية والتي يتم تكريمها اليوم.
ورحب  عميد الكلية أ. نضال سليم أبو حجير بهذا الإنجاز لطلبة هندسة الأجهزة الطبية مؤكداً بأن هذا دليل ملموس على أن الكلية هي الحاضنة الحقيقية للمبدعين وأنها وضعت كل مواردها اللوجستية والمالية في خدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني من خلال توفير بيئة ابداعية حقيقية عملية للمبدعين.
من ناحيتهم، فقد شكر الطلبة الفائزون عمادة الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا والهيئة التدريسية ممثلة بالدكتور نضال ابو حجير عميد الكلية، المهندس سمير جبر نائب العميد للشؤون الاكاديمية، المهندس مهند شحادة مشرف المشروع، كذلك المهندس امين حماد والمهندس يوسف المطيب على دعمهم المتواصل وجهودهم المبذولة في انجاح المشروع.
يذكر أن الطلبة المشاركين في تنفيذ مشروع الجهاز الفائز هم: صلاح خيري شعت، سمير ناصر النفار، وعبد الرحمن يوسف الأغا، تخصص هندسة الكترونيات تطبيقية -أجهزة طبية وهو التخصص الوحيد في قطاع غزة.

 
أمين حماد، عبدالرحمن الأغا، سمير النفار، م.يوسف المطيب، م.مهند شحادة(مشرف المشروع)، صلاح شعت، م.سمير جبر(نائب العميد للشؤون الاكاديمية)

 
عبد الرحمن يوسف الأغا

 
سمير النفار

 
صلاح شعت

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك