النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / توجيهي وتكريم / برعاية جامعة فلسطين، أقام المجلس العام لعائلات خان يونس حفل تكريماً للطلبة الناجحين

برعاية جامعة فلسطين، أقام المجلس العام لعائلات خان يونس حفل تكريماً للطلبة الناجحين

برعاية جامعة فلسطين: مجلس عائلات خان يونس يكرم الطلبة الناجحين بالثانوية العامة في محافظة خان يونس خان يونس

 اللجنة الاعلامية - نظم مجلس عائلات محافظة خان يونس مساء الأربعاء حفل لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة والحاصلين على معدل 70% فما فوق بمحافظة خان يونس برعاية جامعة فلسطين والبالغ عددهم 2025 طالب وطالبة. ونظم الحفل في مقر جامعة فلسطين فرع الجنوب ، بحضور د. احمد الشيبي محافظة خان يونس ود. محمد ابو سعدة عميد كلية القانون بجامعة فلسطين ود. أكرم شعت مدير فرع الجنوب بجامعة فلسطين وأ.محمد صادق رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس واعضاء اللجنة التنفيذية للمجلس واعضاء المجلس وممثلي العائلات ولفيف من الشخصيات الاكاديمية والوجهاء .

وتم تكريم ما يزيد عن 1000 طالب وطالبة من الناجحين في الثانوية العامة والحاصلين على معدل 70% فما فوق من طلبة القسم العلمي والشرعي وسيتم تكريم طلبة القسم الادبي يوم الجمعة 21-7-2017 . وقال أ. محمد صادق رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس خلال كلمة القاها في حفل التكريم ان هذا الحفل يأتي في اطار نشاطات المجلس لخدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس ويندرج من ضمن اهداف المجلس .

واضاف أ.صادق ان هذا الحفل يأتي في اطار التعاون بين المجلس وجامعة فلسطين والتي تعمل دوماً على دعم نشاطات المجلس ورعايتها وتوفير كل سبل الدعم للارتقاء بأبناء عائلات محافظة خان يونس . ووجه صادق الشكر الى ادارة جامعة فلسطين ممثلة رئيس مجلس ادارتها م.عماد الاغا ، ورئيس مجلس امنائها د. فاروق الافرنجي ورئيس الجامعة د. سالم صباح ومدير فرع الجنوب د. أكرم شعت، إيناس ابو شاويش مدير العلاقات العامة بفرع الجنوب ، والذي كان لهم الدور الكبير في دعم ورعاية وانجاح المهرجان . واشار صادق الى ان مجلس عائلات محافظة خان يونس يعمل جاهداً لخدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس كجسم اجتماعي تطوعي بعيداً عن أي توجه حزبي وسياسي وهو دوما يضع كل طاقاته لخدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس . وحيا في كلمته أ.صادق طلبة الثانوية العامة الناجحين متمنياً لهم دوام التوفيق في المراحل الجامعية كما واثنى صادق على اباء وامهات الطلبة الذين بذلوا كل جهد ليعبدوا طريق النجاح لأبنائهم . وفي ختام كلمته وجه أ.صادق الشكر الى اللجنة التحضيرية للحفل والى اللجنة الاعلامية على جهودهم في انجاح الحفل واخراجه بشكل رائع لاقى استحسان الجميع . وفي كلمة الجامعة أكد د. محمد ابو سعدة عميد كلية القانون في جامعة فلسطين ان الجامعة تسعى دوماً الى تقديم الدعم للمجتمع المحلي وابناء العائلات وتعمل الى توطيد اواصر التعاون المشترك مع المجتمع المحلي .

وأوضح د. ابو سعدة ان جامعة فلسطين تطبق نظام تعليمي متكامل يجمع بين الجانب النظري والتطبيقي في كافة التخصصات سواء العلمية او الادبية أو القانونية ، مشيراً الى ان الجامعة توفر مختبرات تطبيقية لكافة التخصصات بالجامعة . واضاف ابو سعدة ان الجامعة تسعى تخريج طلبة قادرين على الاندماج في سوق العمل مباشرة من خلال اكسابهم المهارات العملية المختلفة . واشار ابو سعدة الى ان الجامعة تعمل على توفير العديد من المنح الدراسية والبرامج الميسرة لخدمة الطلبة في ظل الظروف الصعبة. وشكر د. أبو سعدة مجلس عائلات محافظة خان يونس على جهودهم في تنظيم هذا الحفل المتميز وانجاحه من خلال التنظيم والتنسيق المتكامل .

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية الرائعة والاناشيد والتراث الشعبي والقصائد الشعرية . ومن جهته أوضح أ.ياسر محمد الاغا رئيس اللجنة التحضيرية للحفل ان المجلس كرم اليوم الاربعاء طلبة الفرع العلمي والشرعي ، وسيتم يوم الجمعة 21-07-2017- تكريم طلاب وطالبات القسم الأدبي والحاصلين على معدل 70% فما فوق في مقر جامعة فلسطين خان يونس، وذلك الساعة السابعة مساءً واضاف الاغا الى ان حضور الطلاب: الساعة 5.30 ، مع الالتزام قدر الامكان بزي : بنطلون اسود وقميص أبيض للطلاب إن توفر ، جلباب أسود ومنديل نبيتي للطالبات إن توفر.








 



  

 








 
 

 

 











 
































 

 

 

 

 













 








 









































تصوير أ. ياسر محمد    ، أحمد باسم

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك