النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / متفرقات / زيارة مجلس عائلات خان يونس لعائلة الأغا وموقع النخلة

زيارة مجلس عائلات خان يونس لعائلة الأغا وموقع النخلة

السبت الموافق 24-09-2017 خان يونس- زار وفد من اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس ديوان عائلة الاغا وذلك في اطار خطة وضعتها اللجنة التنفيذية للتواصل مع عائلات محافظة خان يونس وتبادل الافكار والرؤى معها بما ينعكس على الارتقاء بمحافظة خان يونس وعائلاتها .

وضم الوفد : م.بلال الفرا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس ،أ.ناهض اصليح نائب رئيس اللجنة التنفيذية ،أ.صلاح ابو صلاح امين سر اللجنة التنفيذية ،أ,هشام بربخ امين الصندوق ، أ.بهجت ابو عيد عضو اللجنة التنفيذية و منسق الدائرة الاجتماعية ،أ.طارق العبادلة عضو اللجنة التنفيذية و منسق الدائرة الثقافية .


وكان في استقبال الوفد مختار و كبار عائلة الاغا ومجلس ادارة "موقع النخلة" الموقع الرسمي للعائلة واحد أبرز المواقع العائلية في المحافظة .
وفي كلمته قال م. بلال الفرا رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس ان هذه الزيارة لعائلة الاغا هي باكورة الزيارات لعائلات المحافظة ضمن خطة متكاملة وضعتها اللجنة للتواصل مع عائلات المحافظة، وهي تمثل اهمية كبيرة للمجلس تجاه عائلة من اعرق العائلات في المحافظة واحد العائلات المؤسسة لمجلس عائلات محافظة خان يونس .
وقدم الفرا شرح مقتضب عن فكرة المجلس ونشأته وطبيعة عملة وابرز الانشطة التي نفذها منذ انطلاقه قبل 4 سنوات .
واشار الفرا الى ان المجلس يسعى من خلال هذه الزيارة والتي تمثل لقاء عمل لبحث التعاون المشترك وتبادل الافكار والرؤي مع عائلة الاغا بما يرتقي بخدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس على كافة الصعد .
وفي نهاية كلمته وجه م. بلال الفرا الشكر الجزيل الى عائلة الاغا على حسن الاستقبال والترحيب والتعاون مما انعكس بشكل ايجابي كبير على نجاح هذا اللقاء .

وفي كلمة عائلة الاغا رحب أ. عمر الاغا ابو رامي في كلمته نيابة عن كبار عائلة الاغا بوفد المجلس مثمناً هذه الزيارة الكريمة لديوان عائلة الاغا .
واشاد الاغا بالمجلس وفكرته النبيلة والتي تعمل على تفعيل التواصل بين عائلات محافظة خان يونس مؤكداً على دعم عائلة الاغا للمجلس في نشاطاته وخطواته المختلفة والتي تهدف الى الارتقاء بمحافظة خاني ونس وعائلاتها. واشار الى ان مجلس عائلات محافظة جسم اجتماعي عريق رسخ مكانته في المجتمع بنشاطاته وجهوده التطوعية المتميزة . وأكد ابو رامي الاغا على الدعم الكامل من عائلة الاغا ممثلة بمختارها وكبار العائلة للمجلس وجهوده الطيبة .   

وفي كلمته أكد م. سفيان الاغا  مدير موقع النخلة  ان ادارة موقع النخلة ستقدم كافة امكانياتها الفنية والبشرية لصالح مجلس عائلات محافظة خان يونس، وستكون داعمة لكافة الجهود وسيتم فتح قناة اتصال مباشرة بين الموقع ومجلس العائلات واعطاء نشاطات وفعاليات المجلس مساحة للنشر والتغطية على موقع النخلة .
وتم الاتفاق في نهاية اللقاء على عقد لقاءات مستقبلية بين مجلس العائلات وعائلة الاغا سيتم التنسيق لها من خلال إدارة موقع النخلة .

 

 
 
أ. مهيب سميح ، أ. حاسي أحمد ، د. أيمن صالح ، م. سفيان محمد ، الحاج محمد طاهر 

 



أ. عمر عودة ، الحاج محمد عبد المعطي ، أ. رامي أحمد ، الحاج غسان ، أحمد فتحي 


أعضاء اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات خان يونس:أ. صلاح أبو صلاح، أ.هشام بربخ، أ.بهجت أبو عيد،  أ.طارق العبادلة م. أ. ناهض اصليح، بلال الفرا 



أ. أبورامي عمر، المختار وديع أحمد، أ. ياسر محمد


تصوير ومونتاج فيديو أ. ياسر محمد الاغا

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك