النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / مناسبات خارج العائلة / حصول حسين سليم البيوك على لقب الشاب النموذج

حصول حسين سليم البيوك على لقب الشاب النموذج

 عاد إلى أرض الوطن الشاب حسين البيوك وشقيقه محمد ، حيث حصل أ. حسين على لقب الشاب النموذج ممثلاً عن دولة فلسطين للعام2017 في المبادرة التي أقيمت تحت رعاية جامعة الدول العربية، وأعدها مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة تحت شعار "الطريق إلى الانتماء" بهدف ترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن.

وكانت جامعة الدول العربية، قد أطلقت المبادرة بمشاركة 300 من الشباب من 20 دولة عربية، بالتعاون والتنظيم المشترك بين مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة والأمانة العامة لجامعة الدول العربية "القطاع الاجتماعي- إدارة منظمات المجتمع المدني وإدارة الشباب والرياضة".

وقامت الجامعة العربية بتكريم 26 شاباً من 20 دولة عربية، حيث عرض الشباب المكرمون تجاربهم خلال الاحتفال، حيث تعرف عليها الشباب العربي؛ لتكون رسالة توجيه من الشباب إلى الشباب بشكل مباشر، وذلك بهدف استنفار الشباب العربى وتحفيز هممهم الوطنية نحو الانتماء والارتقاء يسلوكياتهم القومية والعربية.

وذكر بيان صحفي صادر عن المجلس، أن هذه المبادرة تأتي فى ضوء ما تعيشه الأمة العربية من صراعات استهدفت المساس بأمنها واستقرارها ووضعت الشباب هدفاً لتنفيذ أهدافها التخريبية، لذا ركزت المبادرة على الدور القيادي للشباب العربي الذي يمثل نموذجاً مشرفاً بالوطن العربي لإعطائهم الفرصة لعرض تجاربهم الوطنية وتوجيه رسالة للشباب العربي حول الوطنية والانتماء وإبرازهم كنماذج للشباب ليحذوا حذوهم.

يذكر، أن الطالب حسين البيوك باحث دكتوراة في مجال القانون التجاري بجامعة عين شمس، وقد حصل على ماجستير قانون تجاري من معهد البحوث والدراسات العربية، وهو عضو نقابة المحامين الفلسطينيين، ويعتبر ناشطاً شبابياً شهد له بحسن الخلق وتمثيل فلسطين في عديد من المناسبات والمحافل العربية.


أ. سليم البيوك ونجليه حسين ومحمد


محمد البيوك،  صلاح أبوصلاح، حسن أبو شقرة، كامل المصري، سليم البيوك، بلال الفرا، محمد سالم الأسطل، حسين البيوك خالد البنا، ناصر صادق، هيثم وافي، هشام شراب، أحمد كساب،  ناهض اصليح، خالد كساب، مهند الأسطل،   خليل النجار


ياسر محمد الأغا يتوسط الشقيقين حسين ومحمد

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك