النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / في ذمة الله / شكر على عزاء بوفاة الحاج موسى حمدان الأغا

شكر على عزاء بوفاة الحاج موسى حمدان الأغا

شكر على عزاء

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى "وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُون (157)".

نود أن نشكر كل باسمه ولقبه جميع من واسانا في مصابنا الجلل بوفاة والدنا المغفور له بإذن الله تعالى/ الحاج موسى حمدان اسعيد الأغا ( أبو حمدان) الذي وافته المنيه فجر الجمعة 24/11/2017 سواء من خلال الحضور شخصياً الى مراسم التشييع أو إلى بيوت العزاء في داخل الوطن وخارجه أو الاتصال هاتفياً أو التعزية من خلال موقع العائلة أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي. جزاكم الله عنا خير الجزاء و لا أراكم الله مكروهاً بعزيز .

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله داراً خيراً من داره وزوجاً خيراً من زوجه وأهلا خيراً من أهله وادخله الجنة وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار . وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين و إنا لله وإنا إليه راجعون . أبناء و بنات المغفور له باذن الله/ الحاج موسى حمدان الأغا

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك