النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / متفرقات / لقاء بعنوان المستجدات السياسية على الساحة الإقليمية والفلسطينية

لقاء بعنوان المستجدات السياسية على الساحة الإقليمية والفلسطينية

النصيرات- مطعم العاصمة- نظم تحالف السلام الفلسطيني وبالتعاون مع جمعية الشباب والبيئة صباح الاثنين 18 ديسمبر بمخيم النصيرات لقاء بعنوان المستجدات السياسية على الساحة الإقليمية و الفلسطينية وملف المصالحة الفلسطينية.

بمشاركة اربعة متحدثين هم عضو اللجنة القيادية العليا لحركة فتح المهندس عماد الاغا والمستشار عصام الدعاليس عن حركة حماس والاستاذ اشرف ابو الروس عن الجبهة الديمقراطية والاستاذ هاني التوابثة مسؤول ملف الاعلام بالجبهة الشعبية وافتتح اللقاء، الاستاذ سليم الهندي مدير برامج تحالف السلام الفلسطيني بقطاع غزة وأكد على أهمية اللقاء في تعزيز المصالحة الفلسطينية وتوضيح ما وصلت اليه القضية الفلسطينية في ظل المستجدات السياسية على الساحة الإقليمية و الفلسطينية.

ومن جهتها أشارت رئيس مجلس ادارة جمعية الشباب والبيئة الاستاذة فاتن حرب إلى ان هذا اللقاء و باستضافة الوان الطيف الفلسطيني من مختلف الفصائل يهدف الى تعزيز ثقافة الحوار الفلسطيني الفلسطيني وناقش المشاركين في اللقاء اهم المستجدات واهمها التأكيد على رفض القرار الامريكي الاخير بخصوص القدس والتأكيد على أهمية اتمام المصالحة الفلسطينية


أ. سليم الهندي( منسق عام مؤسسة السلام)، أ. أشرف أبوالروس(الجبهة الديموقراطية)، د. عصام الدعاليس(حركة حماس)، أ. هاني الثوابتة(الجبهة الشعبية)، سعادة م. عماد الأغا(حركة فتح)


سعادة م. عماد الأغا




أ. محمد صيام(نادي الأسرى)، أ. جمال السماك


المختارة فاتن حرب


أ. مودة الحسنات


تصوير أ. ياسر محمد 

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك