النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / متفرقات / الدوحة- فعالية للمدارس الفلسطينية- تكريم المتفوقين والمتميزين

الدوحة- فعالية للمدارس الفلسطينية- تكريم المتفوقين والمتميزين


المدارس الفلسطينية بالدوحة تكرّم المتفوقيـن
كرّمت المدارس الفلسطينية المتفوقين والمتفوقات من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات في ليلة فلسطينية بامتياز، حيث حضر قرابة 400 ولي أمر مع أبنائهم وبناتهم، ليشهدوا حصاد العام الدراسي للمدارس ولأبنائهم، وقد قام سعادة السفير منير غنّام والدكتور يحيى الأغا المشرف العام على المدارس، والسادة المدراء والمشرفون التربويون بتكريم المتفوقين.
وقد لفّ الحفل علامات الابتهاج والسرور ، وقُدّمت للجميع الهدايا التذكارية وشهادات الشكر والتقدير.
في بداية الحفل ألقى الدكتور بصري صالح عبر الهاتف كلمة أثنى فيها على المدارس الفلسطينية والمجهود الكبير الذي يقوم به الطاقم الإداري والفني من أجل بناء جيل يرتبط بوطنه ارتباطاً مميزاً، وحيّ الجميع لجهودهم المباركة.
وخاطب السفير بعد ذلك الحضور، وأثنى على اجتهادهم وجدهم، وبارك لأولياء الأمور تفوّق أبنائهم، وطالبهم بالمزيد لتحقيق أسمى الغايات بالتفوق.
كما قدّم الشكر الدكتور يحيى الأغا لأولياء الأمور وأعرب عن تقديره الكبير للتعاون البنّاء مع وزارة التعليم العالي القطرية، والفلسطينية، وشكر كذلك السادة المدراء أ زينب صالح مديرة البنات، ووأ. نعمة زقوت مديرة المشتركة، وأ. نجيب وهدان مدير البنين، وأ. نورية كريم مديرة الروضة، وأ . منال نجم. مشرفة الفعاليات,.
وخاطب الطلاب بقوله" ولدتم هنا، وتعلمت هنا، ورعتكم قطر، كونوا لقطر أوفياء، ولفلسطين كذلك التي تنتظر منكم تحقيق الإنجازات لمقارعة العدو بالعلم وهو السلاح الأمضى في مواجهة المحتل. كما حيّ القيادة القطرية والشعب، وأثنى على رعاية دولة قطر أبناء الجالية الفلسطينية.

 






















































































































 

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك