النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / وفيات من خارج العائلة / الجزائر- وفاة أ. سليمان محمد كريم الفرا و محمد جهاد غانم حنيدق

الجزائر- وفاة أ. سليمان محمد كريم الفرا و محمد جهاد غانم حنيدق

 بسمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي
عائلة الأغا في الوطن والخارج تشاطر أل الفرا وال البنا الكرام الأحزان بوفاة فقيديهم المغفور لهما بإذن الله

على اليسار الفقيد سليمان محمد كريم الفرا(شقيق زوجة أ. محمد أسامة الأغا)

بوفاة السيد سليمان محمد إكريم محمد(أبوزيد) عبدالسلام محمد خليل علي عواد الفرا 34 عاما والطبيب محمد جهاد غانم  سالم حنيدق 34 عاما  والإثنين من سكان خان يونس في ظروف غامضة. انا لله وانا اليه راجعون.

 

  • محمد البنا يعمل طبيب عام في وكالة الغوث وغادر للنرويج قبل فترة وجيزة للتخصص في مجاله؛ ووصل الجمعة للجزائر لتصديق الشهادات ونزل بمنزل صديقه الفرا؛ وفقد الاتصال به منذ يوم السبت الساعة 1فجرًا؛ حتى وجد متوفي؛ وفق شقيقه وائل في اتصال هاتفي.
  • سليمان الفرا يعيش منذ 7سنوات في الجزائر العاصمة وأنهى دراسة الماجستير في العلوم السياسية تخصص علاقات دولية؛ وخاطب منذ أشهر، ووجد متوفي مع صديقه "البنا" في شقته اليوم بعد فقدان الاتصال به ليومين؛ وتبين وفق اتصالات من أصدقائه والسفارة الفلسطينية أن سبب الوفاة هو "تسرب غاز"؛ وفق اتصال أجريته مع شقيقه عمر.
  • مصدر مسؤول في السفارة من موقع الحدث في اتصال هاتفي/ماحدث هو نتيجة تسرب غاز(الدوفيل) من أحد الخطوط بالمنزل الواقع (زرلدة) في العاصمة ؛ وهذا الغاز يتواجد بمعظم منازل الجزائر.

 

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك
Website Security Test