النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / بلدية خان يونس تكرم رئيسها السابق م. الأسطل وتحتفي برئيسها الجديد م. البطة

بلدية خان يونس تكرم رئيسها السابق م. الأسطل وتحتفي برئيسها الجديد م. البطة

بلدية خان يونس تكرم رئيسها السابق م. الأسطل وتحتفي برئيسها الجديد م. البطة
بلدية خان يونس- المكتب الإعلامي
نظمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة حفلاً لتكريم رئيس مجلسها السابق المهندس يحيى الأسطل على جهوده خلال فترة عمله في رئاسة البلدية التي استمرت لست سنوات تميزت بالعطاء واتسمت بالعزم والإصرار والثبات، وكذلك مراسم تسليم رئاسة البلدية للمهندس علاء الدين البطة خلفاً له.
وحضر الحفل الذي أقيم في قاعة البلدية اليوم عدد من الوزراء ونواب المجلس التشريعي وأعضاء المجلس البلدي وممثلين عن وزارة الحكم المحلي ورؤساء البلديات ومصلحة مياه بلديات الساحل ومخاتير خان يونس والمجلس العام لعائلات المحافظة ولجان الأحياء والنخب والمثقفين، إضافة إلى حشد من موظفي البلدية.
واستهل الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، تلاها السلام الوطني الفلسطيني، حيث بين عريف الحفل القائم بأعمال مدير دائرة العلاقات العامة المهندس حازم الفرا أن الفعالية تأتي كرد للجميل والعرفان لقامة علمية وعملية من أبناء مدينة خان يونس التي عُرفت بمهنيتها وجهدها منقطع النظير، مؤكداً على أن فترة تولي الأسطل لرئاسة البلدية اتسمت بتحقيق قفزات نوعية على صعيد كافة مجالات العمل البلدي والإداري والتكنولوجي وحصول البلدية على مراتب متقدمة وجوائز عربية واتفاقيات توأمة مع العديد من المدن العربية والعالمية، إضافة إلى تحقيق شراكات واسعة مع المانحين والمؤسسات الدولية.
وفي كلمته أثنى وكيل وزارة الحكم المحلي المهندس سعيد عمار على جهود بلدية خان يونس خلال فترة تولي الأسطل لرئاسة البلدية، والذي كان مثالاً للأمانة والمهنية والإخلاص في العمل، حيث أدى الأمانة بحقها وقدم بلا حدود وعمل بشفافية ونزاهة وأرسى قواعد الحكم الرشيد، مشيراً إلى أن وزارة الحكم المحلي تولي بلدية خان يونس أهمية كبرى لا سيما وأنها كانت الأفضل أداءً على مستوى بلديات قطاع غزة في عدة مجالات، معرباً عن أمله أن يحافظ المهندس البطة على استمرارية النهوض بمدينة خان يونس وتعزيز الشراكات المجتمعية.
وخلال كلمته شكر رئيس البلدية السابق م. الأسطل الحضور بكافة مناصبهم وألقابهم، مؤكداً على أن خدمة المواطنين واجبة على الجميع كونها عبادة يتقرب بها العبد إلى الله، شاكراً زملائه من أعضاء المجلس البلدي وكافة الموظفين الذين ساندوه خلال فترة عمله على الرغم من صعوبات الحصار الخانق، مشيداً كذلك بالمؤسسات الشريكة التي تقدم الخدمة للمواطنين وساهمت في الرقي بمدينة خان يونس نحو الأفضل.
ووجه الأسطل رسالة إلى خلفه المهندس البطة قائلاً فيها بأن: "الحمل ثقيل والبلدية أمانة في عنقك ولا يجوز أن تعطي من لا يستحق"، داعياً إياه إلى تغليب المشورة في كل أمر لتحقيق المصلحة العامة التي ينشدها كل حريص على مقدرات شعبنا ، شاكراً في سياق متصل سكان خان يونس على تعاونهم وصبرهم واقتراحاتهم التي طورت المدينة في كافة القطاعات.
وبدوره أكد م. البطة أن بلدية خان يونس تودع قامة كبيرة وركيزة أساسية من ركائز العمل الخدماتي والمؤسسي التي بذلت كل الجهود لخدمة شعبنا وأبناء مدينتنا، مشيراً إلى أن المهندس الأسطل كان مثالاً ونموذجاً حياً يُحتذي به في الجد والإخلاص والتفاني في العمل، مبيناً أن خدمة المواطن راية نعتز برفعها.
وأشاد البطة بجهود موظفي البلدية وإنجازاتهم التي هي ثمار غراسهم ضمن روح العمل الجماعي، مؤكداً بأن بلدية خان يونس ستبقى رائدة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وأعقب ذلك بالقول: "أن المنصب ليس سهلاً أمام عِظم المسؤولية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يحياها شعبنا"، مؤكدًا على ضرورة التماسك والتعاضد بين كافة مكونات المجتمع للاستمرار في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وتخلل الحفل عرضاً مرئياً لإنجازات البلدية خلال الفترة السابقة، ومن ثم تكريم المهندس الأسطل من قبل إدارة البلدية وكذلك من بعض المؤسسات المحلية والتجمعات العائلية. 

 




























































 

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك