النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / في ذمة الله / عجمان- الحاج محمد ناظم خالد نعمات الأغا في ذمة الله

عجمان- الحاج محمد ناظم خالد نعمات الأغا في ذمة الله

بسم الله الرحــمـن الرحــيم
يا أيتها النفس المطمئنة، ارجعي الى ربك راضيةً مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى عائلة الأغا في الوطن والخارج


الحاج محمد ناظم خالد نعمات الأغا

الذي انتقل الى رحمة الله تعالى في عجمان بالامارات العربية المتحدة فجر اليوم الاثنين الموافق 5-11-2018 ميلادي الواقع في 27 صفر الخير لسنة 1404هـ عن عمر ناهز 58 عاما، صلاة الجنازة في مسجد الصحابة بالشارقة ثم الى مقبرة الشارقة، تقبل التعازي في الوطن في ديوان العائلة بالقلعة وللنساء في منزل زوج شقيقته الأخ نظام مهدي الأغا، اما في الامارات ففي منزل إبن عمه أ. حسام عثمان بعجمان وللنساء في منزله الكائن في عجمان بجوار نادي عجمان شقة 101، اما في الدوحة ففي منزل شقيقه الاستاذ نزيه الأغا للرجال والنساءابتداء من يوم الثلاثاء ولمدة 3 أيام،  رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته، والهم ذويه الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون.

جوال ابنه كمال  00971557669959 

 


















































صور بيت العزاء


























































[2] تعليقات الزوار

[1] عثمان عبد الرحم سعيد الاغا | عزاء ومواسات | 06-11-2018

[1] عثمان عبد الرحم سعيد الاغا

بسم الله الرحمن الرحيم كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامه فمن زحزح عن النار وأدخل الجنه فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم أسرة المرحوم بإذن الله الحاج عبدالرحمن سعيد الاغا ( ابو عمر) بخالص العزاء وصادق المواساة إلى إخوة وأخوات ووالدة وزوجة وأبناء وبنات المرحوم بإذن الله ابن الخال - محمد ناظم - راجين من الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذوييه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون الإمضاء أسرة المرحوم بإذن الله الحاج عبدالرحمن سعيد الاغا

[2] وليد هاشم سليم الأغا | تعزيه ومواساة | 08-12-2018

[2] وليد هاشم سليم الأغا

بسم الله الرحــمـن الرحــيم " يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" صدق الله العظيم يتقدم وليد هاشم سليم الأغا " أبو خالــد " والعائلة بخالص العزاء والمواساة من ذوي المرحوم كل باسمه ولقبة سائلا المولى عز وجل إن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. اللهم اغفر له وارحمه, وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم إن كان محسناً فزد في إحسانه وان كان مسيئاً فتجاوز عن إساءاته .. وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم آجرنا في مصيبتنا و اخلفنا خيرا منها ...آمين اللهم آمين.

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك