النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / برمنجهام- حصول م. أحمد سعدالدين على ماجستير في الهندسة

برمنجهام- حصول م. أحمد سعدالدين على ماجستير في الهندسة

"رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاه"
اللهم لك الحمد حتى ترضى,, ولك الحمد اذا رضيت ,,ولك الحمد بعد الرضا

الكلام للباحث:

بحمد الله وفضله حصلت على درجة الماجستير في الهندسة المدنية (تخصص هندسة جيوتقنية) من جامعة برمنجهام – بريطانيا بمعدل إمتياز، بالإضافة إلى حصولي على جائزة أفضل أداء خلال فترة الدراسة (الأول على الدفعة) بالرغم من وصولي متأخراً قرابة الشهر بسبب الحصار الجائر المفروض على وطني الحبيب لأكثر من عقد من الزمان.
أهدي هذا النجاح إلى أمي التي هي قرة عيني، إلى أبي الذي هو مصدر قوتي وإلى أخوتي وأخواتي العزيزين على قلبي.
ومن باب " من لم يشكر الناس لم يشكر الله " فإني أتوجه بالشكر لمؤسسة هاني القدومي للمنح، والتي يُشهد لها بخدمتها للفلسطينيين في مجال التعليم خلال الأعوام العشرين الأخيرة، على إعطائي هذه الفرصة من أجل المساهمة مستقبلا في خدمة وطني.
الشكر أيضا إلى أصدقائي الذين كانو عونا وسندا لي خلال هذه الرحلة، سواء من تعرفت عليهم في الوطن أو من عرفتهم هنا في بريطانيا، فقد كنتم جميعا عونا وسندا لي، وأخص بالذكر صديقي الصدوق Osama Abdalhadi الذي كان السبب الرئيسي وراء تقديمي للمنحة.
القادم أجمل بإذن الله.... :)

 

Delighted to announce that I have officially finished my MSc in Geotechnical Engineering and Management at the University of Birmingham and graduated with distinction. Besides, I have arrived the UK one month after the start date of my programme due to the unjust siege that has been imposed on my country (Palestine) for more than ten years, yet I have been awarded the prize of the best overall performance.
I dedicate this to my mom and dad, my brothers and sisters and to my lovely friends.
Special thankyou goes to Hani Qaddumi Scholarship Foundation (HQSF) who covered my tuition fees as well as living exp

 










[1] تعليقات الزوار

[1] عاصم ابراهيم الاغا | مبروك الماجستير | 26-12-2018

[1] عاصم ابراهيم الاغا

الف مبروك الحصول على درجة الماجستير، وعقبال الدكتوراه، مع تمنياتي بمزيد من التقدم والنجاح والتهنئة موصولة لوالدكم الخال سعد ولوالدتكم،

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك