النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / في ذمة الله / شكر على تعاز بوفاة الفقيدة الحاجة فهيمة السقا

شكر على تعاز بوفاة الفقيدة الحاجة فهيمة السقا

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي
بقلوب ملؤها الإيمان بقضاءِ الله وقدره تنعى عائلة الأغا في الوطن والخارج فقيدتها المغفور لها بإذن الله تعالى


الحاجّة فهيمة محمد راغب محمد شاكر أحمد يوسف أحمد صلاح الدين النويري العقيلي السقا

شكر على تعازٍ في وفاة المرحومة الحاجة فهيمة السقا (أم ايمان)

بــســم الله الـرحمـن الرحــيــم

الحمدلله رب العالمين القائل في محكم التنزيل (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ).

تتقدم عائلة الأغا وعائلة السقا في الوطن والشتات بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان والتقدير والعِرفان لكُل من تقدم لنا بالتعزية الصادقة والمواساة الحسنة في مُصابنا الجلل بوفاة الحاجة / فهيمة محمد راغب السقا (الأغا أم ايمان) سواء بالمشاركة في تشييع جثمانها الطاهر أو الحضور إلى بيوتِ العزاءْ أو الإتصال الهاتفي عبر شبكات التواصل الاجتماعي الذي كان لتعازيهم الصادقة ومواساتهم القلبية الحسنة أطيب الأثر في نفوسنا جميعاً.

نسأل الله أن يجزيكم عنا خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وأن يجعل كل ما بذلتموه في ميزان حسناتكم. شكّر اللهُ سعيكم جميعاً وأعظم أجركم وجزاكم الله عنّا خير الجزاء ونسأله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يُدخلها فسيحَ جنانه وأن يتجاوز عن سيئاتها ويغسلها بالماء والثلج والبرد وينقها من الذنوب والخطايا كما يُنقى الثوبُ الأبيضُ من الدنس انه على كل شيء قدير وأن يُلهم أهلها وذويها الصبرَ والسلوان وحُسن العزاء.

إنّ لله ما أخذ ولهُ ما أعطى وكُل شيء عنده لأجلٍ مُسمى فلنصبر ونحتسب ............ (وإنــــا لله وإنـــــا إلـيـه راجـــعـــــون).

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك