النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / القاهرة- لقاء التواصل الإجتماعي الخاص بالعائلة

القاهرة- لقاء التواصل الإجتماعي الخاص بالعائلة

القاهرة- الجمعة 01-03-2019 مدينة نصر منزل الحاج العم إحسان عيد حسين الأغا (أبوبلال)- التقي أبناء العائلة كبارآ وشباباً بكل حب ومودة، و هذه الجلسة مقررة من مجلس عائلة الأغا بمصر يوم الجمعة من كل شهر وتم الاتصال من خارج مصر بدعم تجمع العائلة من قبل الحاج فايز أبوأحمد الشوربجي بتركيا للعائلة متمنياً من الجميع الاستمرار علي إلتقاء أبناء العائلة بمصر في اي مكان من كل شهر لمعرفة ما يخص العائلة بكل ما فيها.

كما حضر اللقاء د. زكريا الأغا وبرفقته نجله د.عمار قادمآ من أيرلندا مشجعاً العائلة علي ذلك التواصل الإجتماعي للعائلة، ورحب الحاج أبو بلال بالجميع وشاكرا الحضور الذين إجتمعوا في بهجة وسرور تعكس روح التواصل والمحبة.

 
الحاج جواد أحمد الأغا، د. سامح حيدر الأغا، الحاج إحسان أبوبلال الاغا

 
د. زكريا الأغا. م. سعيد عصام الأغا، الكاتب مصطفي عثمان الأغا

 
الحاج أبوانس، د. سامح حيدر، م. محمد مصطفي، أ. عبدالرحمن محمود حسين، أ. محمد حاسي

 
العميد نوفل جندية، الحاج إحسان أبوبلال، أ. محمد عماد الخزندار، الحاج يزيد الأغا

 
أ. معيد جمال الأغا، أ. أشرف حاسي أحمد الأغا، أ. أسامة نظام الأغا، أ. مهند رمضان الأغا

 
د. زكريا إبراهيم الأغا، أ. محمد حاسي الأغا، الكاتب مصطفي عثمان الأغا

 
الشبل حاسي محمد أحمد الأغا، د. يحي محمد زكريا الأغا، أ. محفوظ أحمد الأغا

 
د. عمار زكريا الأغا، أ. نهاد فوزي الأغا، العميد نوفل أبونور جندية

 
أ. همام مصطفي كامل، الحاج. إحسان عيد

 
د. سامح حيدر مصطفي، م. محمد مصطفي كامل

 
أ. نضال أحمد ربيع الأغا، أ. أحمد حاسي أمجد الأغا

 
 

 

[2] تعليقات الزوار

[1] يحيى زكريا اسعيد الأغا | البيوت العامرة | 02-03-2019

[1] يحيى زكريا اسعيد الأغا

البيت العامر، والبيوت العامرة دوماً لكل الأحبة في جمهورية مصر العربية من أبناء العائلة وكل من يصاهرهم أو نصاهره، لأنه يًصبح منّا بمكانة الروح في الجسد. تحية من الدوحة إلى الأحبة من أبناء العائلة وأنسبائهم لهذا التجمع العائلي البهيج الذي يُثلج الصدر، أجيال متلاحقة تستند إلى قانون التواصل الاجتماعي العائلي الذي لا مفرّ منه، ويجب أن يكون. تحية للعم أبو بلال الذي استقبل أبناء العائلة في بيته العامر، وقبله أبو العبد يونس، ومن قبلهما الدكتور / سامح حيدر، متمنياً من الله أن يُديم هذا التواصل الأخوي المبني على علاقة راسخة من الأجداد إلى الأباء إلى الأبناء فالأحفاد. تحية للجميع من أبناء العائلة الكرام كل باسمه ومكانته، متمنياً من الله أن يُديم عليكم نعمة التراحم والتواصل والأخوة والمحبة. وتقبلوا تحياتي من الدوحة .

[2] محمد أحمد حاسي الأغا | شكر وعرفان للعم أبوبلال | 04-03-2019

[2] محمد أحمد حاسي الأغا

شكر وعرفان للعم أبوبلال إحسان علي ضيافته وعلي ترحيبه بلقاء التواصل الاجتماعي بالعائلة الكريمة بجمهورية مصر العربية كما نشكرا أيضا العم يونس أبوالعبد علي تواصله مع جميع أفراد العائلة بمصر بدوم الاتصال مباشرا بكل شخص وسؤال عليه وكل الاحترام وتقدير للأخ الفاضل المهندس سعيد عصام علي جهودة وإنبساطة بلم الشمل للعائلة بمصر ولا ننسا الدكتور طبيب العيون ذو الأخلاق رفيعه بفكرة التواصل الاجتماعي وكانت فكرة جيدة ولك الشكر والاحترام للدكتور سامح حيدر . وايضا الحاج جواد أبو أنس في كل لقاء يتحدث عن العائلة ومجد وتراث العائلة الأغا واجدادنا بما فعلة لنا بماضيهم حتي نفتخر بعائلتنا العريقة وشكر للحاج فايز أبواحمد الشوربجي علي اتصال للاطمئنان علي تجمع العائلة بمصر ونشكر العم والحاج إبراهيم مصطفي أبوعاهد المقيم بالخارج بتواصل علي اللقاء العائلي بمصر. وتشرفنا خلال الجلسة بالمهندس محمد مصطفي كامل قادما من الإمارات ودكتور زكريا الأغا ونجلة عمار وسعدنا بلقائهم. وشكرا جزيلا للأستاذ يحيي زكريا سعيد الاغا علي ترحيبه بكلمات ترفع المعنونات أفراد العائلة بتواصل الاجتماعي البيت العامر، والبيوت العامرة دوماً لكل الأحبة في جمهورية مصر العربية من أبناء العائلة وكل من يصاهرهم أو نصاهره، لأنه يًصبح منّا بمكانة الروح في الجسد. تحية من الدوحة إلى الأحبة من أبناء العائلة وأنسبائهم لهذا التجمع العائلي البهيج الذي يُثلج الصدر، أجيال متلاحقة تستند إلى قانون التواصل الاجتماعي العائلي الذي لا مفرّ منه، ويجب أن يكون. تحية للعم أبو بلال الذي استقبل أبناء العائلة في بيته العامر، وقبله أبو العبد يونس، ومن قبلهما الدكتور / سامح حيدر، متمنياً من الله أن يُديم هذا التواصل الأخوي المبني على علاقة راسخة من الأجداد إلى الأباء إلى الأبناء فالأحفاد. تحية للجميع من أبناء العائلة الكرام كل باسمه ومكانته، متمنياً من الله أن يُديم عليكم نعمة التراحم والتواصل والأخوة والمحبة. وتقبلوا تحياتي من الدوحة .

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك