النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / مبادرة فراشة أمل للتوعية بمرض الذئبة الحمراء

مبادرة فراشة أمل للتوعية بمرض الذئبة الحمراء

غزة جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي- السبت 02-03-2019- تحت رعاية معالي وزيرة شؤون المرأة د. هيفاء الأغا تم اليوم إطلاق مبادرة فراشة أمل للتوعية بمرض الذئبة الحمراء ولدعم ومساندة الحالات المصابة بهذا المرض.

وخلال كلمتها تحدثت الدكتورة هيفاء الأغا عن أهمية الدعم والمساندة للمصابات بهذا المرض وأثنت على فكرة المبادرة التي أطلقتها السيدة إسلام الشنطي وهي إحدى الحالات المصابة بالمرض.
من جهتها تحدثت إسلام الشنطي عن تجربتها مع المرض وإصرارها على التعايش معه وتحدي كل العقبات لأجل العلاج ; وأكدت أن إطلاق هذه المبادرة يأتي دعما ومساندة لكل المصابات بالمرض ولأجل توعية المجتمع وتعريفه بهذا المرض وأعراضه محاولة في اكتشافه بوقت مبكر.

ويعتبر الذئبة الحمراء من الأمراض المناعية النادرة التي تهاجم جسم الإنسان و تؤثر على عمل أعضائه خصوصا عند اكتشافه في وقت متأخر , ويصيب الفتيات أكثر من الرجال بنسبة 10 فى الفتيات إلى 1 فى الرجال، وتصاب الفتيات فى سن الخصوبة من سن 15 الى 40 عاما.

كل التحية لهذه الإرادة الجبارة على تجاوز المرض وهذا الجهد النبيل الذي يهدف إلى التوعية المجتمعية، والشفاء التام نتمناه لكل المرضى وللسيدة اسلام الشنطي ولكل من دعمها وساندها لإطلاق هذه المبادرة النبيلة.

 


معالي وزيرة شؤون المرأة د. هيفاء فهمي الأغا


أ. إيمان شنن (مديرة برنامج العون والأمل)


أ. هناء محمد الجاروشة




د. مروان كمال عجور ( رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي)، د. ياسر العالم





أ. إسلام الشنطي، أ. هبة الهندي، أ. هبة الشنطي




تصوير أ. ياسر محمد

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك