النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / في ذمة الله / العريش- الحاج تميم حسين يوسف الأغا في ذمة الله

العريش- الحاج تميم حسين يوسف الأغا في ذمة الله

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"
بقلوب ملؤها الإيمان بقضاءِ الله وقدره تنعى عائلة الأغا في الوطن والخارج فقيدها المغفور له بإذن الله تعالى


الحاج تميم حسين يوسف حسين الأغا

الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بتاريخ 2019-03-04 الواقع في يوم الاثنين 27 جمادى الثانية 1440 عن عمر ناهز 76 عاماً، الصلاة على جثمانه الطاهر ظهر الثلاثاء في مسجد النصر والدفن في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، والعزاء في منزل الفقيد بشارع اسيوط قرب مسجد قباء، واما في خان يونس فالعزاء عصرا بديوان العائلة بالقلعة، نسأل الله العلى القدير أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.

المعلومات الأُسَرِيَّة:

زوجتيه: أمل سعد الدين، ليلى حلمي

والده:

المرحوم حسين يوسف حسين الأغا

والدته:
المرحومة زكية مصطفى الأغا

أنجاله:

 كريمته:  تامي زوجها السيد محمد بخيت

أشقاؤه وإخوانه:

شقيقاته و أخواته:


 

 أولا: جانب من صور الدفن والجنازة بمدينة العريش





























تصوير أ. نايف محمد نايف الاغا


 ثانيا: جانب من صور بيت العزاء في خان يونس- ديوان العائلة بخان يونس

















تصوير جاسر مازن الاغا 


ثالثا: جانب من صور بيت العزاء في العريش











تصوير أ. حازم كامل الاغا

[5] تعليقات الزوار

[1] فهد فضل حسين الأغا | عزاء واجب | 04-03-2019

[1] فهد فضل حسين الأغا

عظم الله أجركم وأحسن عزاؤكم ، وإنا لله وإنا إليه راجعون ..

[2] وليد هاشم سليم الأغا | تعزيه ومواساة | 04-03-2019

[2] وليد هاشم سليم الأغا

بسم الله الرحــمـن الرحــيم " يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" صدق الله العظيم يتقدم وليد هاشم سليم الأغا " أبو خالــد " والعائلة بخالص العزاء والمواساة من ذوي المرحوم كل باسمه ولقبة سائلا المولى عز وجل إن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. اللهم اغفر له وارحمه, وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم إن كان محسناً فزد في إحسانه وان كان مسيئاً فتجاوز عن إساءاته .. وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم آجرنا في مصيبتنا و اخلفنا خيرا منها ...آمين اللهم آمين.

[3] د. فواز فضل حسين الأغا | تعزية ومواساة | 05-03-2019

[3] د. فواز فضل حسين الأغا

تغمد الله العم الغفيد بواسع رحمته وألهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

[4] جواد أحمد حسين أغا | تعزية ومواساة | 05-03-2019

[4] جواد أحمد حسين أغا

البقاء لله أنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه ويجعله من أهل الجنة وعزاؤنا إلى عائلته وأولاده وأشباه وجميع آل الأغا الكرام ويجعلها خاتمة الأحزان

[5] فهد فضل حسين الأغا | تعزية | 05-03-2019

[5] فهد فضل حسين الأغا

تعزيه ومواساة بسم الله الرحــمـن الرحــيم "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي" صدق الله العظيم يتقدم /فهد فضل حسين الأغا بأحر التعازي و صادق المواساة في وفاة العم العزيز الغالى المرحوم / الحاج تميم حسين يوسف الأغا ( أبو تمير ) سائلا العلى القدير أن يسكنه فسيح جنانه.. اللهم اغفر له وارحمه , وعافه واعف عنه, وأكرم نزله ووسع مدخله, واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم إن كان محسناً فزد في إحسانه وان كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته سائلا المولى عز وجل إن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان اللهم آجرنا في مصيبتنا و اخلفنا خيرا منها.. وإنا لله وإنا إليه راجعون آمين اللهم آمين. .

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك