النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / نشاطات / قطر- المدرسة الفلسطينية أحيت الحفل الختامي لأنشطة المدرسة

قطر- المدرسة الفلسطينية أحيت الحفل الختامي لأنشطة المدرسة

 

المدرسة الفلسطينية أحيت الحفل الختامي لأنشطة المدرسة

                                                                شاهد الصور

 

على أنغام الوطن، والأووف، والدبكة الشعبية، وبإشراف الدكتور / يحيى الأغا المشرف العام على مجمع المدارس الفلسطينية ومشاركة من المدرسة الفلسطيني  بهيئتها الإدارية والتعليمية، وبحضور رسمي من ممثليات السفارات بالدوحة، ومدراء لمدارس الجاليات، وعدد من وجهاء الجالية الفلسطينية، وحضور فلسطيني كبير، من أولياء أمور الطلاب، وابناء الجالية، أقامت المدرسة الفلسطينية حفلها الختامي الثامن للأنشطة المدرسة بفعاليات متميزة حازت على إعجاب الحضور، واشتملت على أغاني فلوكلورية، واناشيد وطنية، ودبكات شعبية متميزة.

ومعلوم أن المدرسة تقيم حفلها كل عام منذ افتتاحها لترسيخ وتجذير التراث الفلسطيني بكل أشكاله لدى الناشئة، وقد استمر الحف من الساعة السابعة والنصف وحتى العاشرو والنصف ليلاً.

والمدرسة الفلسطينية بالدوحة، ترتبط بالمدارس الفلسطينية ارتباطاً وثيقا من جميع النواحي التعليمية.

وقد رعى الاحتفال سعادة/ منير غنّام سفير دولة فلسطين بالدوحة.

هذا وقد كان لدور الهيئة التعليمية بالمدرستين أثر كبير في نجاح الفعالية التي اتسمت بالشمول والتنوع.

وبهذه المناسبة يسعدني كمشرف على مجمع المدارس الفلسطينية أن أتقدّم بالشكر والتقدير لجميع الأخوة والأخوات اللذين أسهمو معي بشكل مباشر من خلال الترتيب والتنسيق والتنظيم، ونخص هنا الأقسام التعليمية المختلفة دون استثناء بمدرسة البنات، وإدارة مدرستي البنين والبنات، ومنسقة الحفل كاملاً الأستاذة/ منال نجم.

كما يسرني تقديم الشكر للأستاذ/ نظمي الجمل مدير البنين، والأستاذة/ زينب عادل مديرة البنات، والمديرات الإداريات، هيفاء الأحمد، ونعمة زقوت، ومسؤولة العلاقات العامة فلنتينا أبو أسعد.

والشكر موصول للجميع .

                                                                د/ يحيى زكريا الأغا

                                                                  المشرف العام

 

 

 

[2] تعليقات الزوار

[1] د. ناصر جاسر الأغا | انشطة تستحق الاحترام | 05-05-2010

[1] د. ناصر جاسر الأغا

عزيزي د. ابو زكريا ::: انشطة فعالة نوعية هادفة، لكم من "خان يونس" كل الاحترام والتقديرعلى جهودك التربوية والتعليمية والوطنية، ادامكم الله

[2] ترنيم محمد مصطفى الاغا | انا نحملك معنا يا وطن | 07-05-2010

[2] ترنيم محمد مصطفى الاغا

ماشاءالله شىء مشرف حقا ان نعلم اولادنا ان لا ينسوا القضيه وان نغرس فيهم روح الانتماء والوطنيه خاصة من خلال الانشطه التعليمية التى تؤثر فى الطالب الصغير ايما تاثير وتحفزه وتنشط افكاره بالتعاون طبعا مع دور البيت فى تنمية الانتماء والوطنيه .ونتمنى من الله عز وجل ان يحفظ ابناءنا ويجعلهم ذخرا للوطن وان كنا بعيدين عنه فانا نحمل هذا الوطن فى ثنايا قلوبنا وفى عروق دماؤنا

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك