النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / متفرقات / حفل تكريم الموظفين المتقاعدين والموظفين المتميزين الثاني

حفل تكريم الموظفين المتقاعدين والموظفين المتميزين الثاني


قاعة مركز رشاد الشوا الثقافي- غزة- الإثنين الموافق 11-10-2010
أُقيمَ حفل تكريم الموظفين المتقاعدين، والموظفين المتميزين في القطاع الحكومي، برعاية رئيس الوزراء أ. إسماعيل هنية، بحضور الوزير أ. د. محمد رمضان الأغا نيابة عنه ، ولفيف من الشخصيات الإعتبارية والموظفين المتقاعدين، من جانبه قال الوزير أ. د. محمد رمضان الأغا : "هذا هو يوم الوفاء والتكريم للمتصاعدين والمتميزين، فهذا الوفاء هو سمة الأنبياء عليهم الصلاة والسلام، والموظفين هم ورثة الأنبياء بما يقدمونه للوطن"،مستكملا: "حسناً فعل ديوان الموظفين حين جمع بين تكريم المتصاعدين والمتميزين فليس هناك متقاعد وإنما متصاعد والتقاعد الحقيقي والراحة الحقيقية تكون في الجنة". وتم تكريم بعض من موظفي وموظفات العائلة، والتالية أسمائهم:

  1. د. حياة زكريا إسعيد الأغا

  2. د. هيفاء فهمي حافظ الأغا

  3. أ. أسعد محمد أسعد الأغا

  4. أ. عبدالمجيد قاسم محمد الأغا

 


من داخل قاعة مركز رشاد الشوا الثقافي


الوزير أ. د. محمد رمضان الأغا


تكريم أ. محمد الجدي
رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين


أ. عبدالمجيد قاسم الأغا
وزارة الأوقاف والشؤون الدينية


د. حياة زكريا الأغا
وزارة التربية والتعليم العالي


أ. أسعد محمد أسعد الأغا
وزارة التربية والتعليم العالي


وزارة التربية والتعليم العالي


أ. عصام البطة، مستشفى ناصر


جانب من الحضور

بعدسة : ضياء خالد

[3] تعليقات الزوار

[1] الاستاذ / محمد أسعد محمد الاغا | تهنئة | 13-10-2010

[1] الاستاذ / محمد أسعد محمد الاغا

أتقدم أنا والعائلة بالتهنئة الى والدى العزيز الاستاذ أسعد محمد الاغا بمناسبة تكريمه فى مركز رشاد الشوا الثقافى بغزة وذلك لتكريم الموظفين والمعلمين المتقاعدين كما وأتقدم بالتهنئة لكل من د. هيفاء فهمى الاغا ود. حياة زكريا الاغا (ام خليل) وأ. عبد المجيد قاسم الاغا لانكم تستحقون كل تقدير واحترام كما قال الشاعر قم للمعلم وفه التبجيلا ... كاد المعلم أن يكون رسولا مع تحياتى لكم يا قافلة التميز والابداع والعطاء بدوام الصحة والعافية (أ. محمد أسعد محمد الاغا والعائلة) .

[2] نور احسان خليل الاغا | تهنئة | 14-10-2010

[2] نور احسان خليل الاغا

اتقدم للوالدة العزيزة ام خليل بالتهنئة على هذا التكريم .راجية من الله ان يديمها ويديم عليها الصحة والعافية.

[3] ايمان فخري مصطفى الاسطل -الاغا | شكراً يا حياة من روح الإحسان .وشكرا ًيا سناء يتهادى من الهيفاء. | 14-10-2010

[3] ايمان فخري مصطفى الاسطل -الاغا

شكراً برحيقِ الحب والعرفان لملكتان تربعتا على عرش العائلة ..وها هو التتويج بالإجماع البهيج ليعلن أن الرحلة لا تزال في البداية تبدأ من حيث سلمتما الأمانة وكنتما خير الراعي بأيادي بيضاء‘ لجيل لا يسعه إلا أن يُكمل الرسالة بإخلاص ومسئولية على قدر ما قدمتما وكافحتما شكرا بقدر المنبت الطيب وشكرا بقدر الذكرى الحاضرة لروح والديكما التي لا زالت رائحتهما الطاهرة تعبق في منابر مساجدنا ومجالس الخير ومن هذه الروح الطاهرة نبتت الذرية الصالحة .ويصدق فيكما حديث رسولنا صلى الله عليه وسلم إذ أنكما أحد ثلاثة الأعمال التي لا ينقطع ثوابها إلى يوم القيامة فكنتم الولد الصالح لآبائكم والذرية الطيبة وكنت أجملها يا سناء الهيفاء إبنة الخال العلاّمة الشيخ فهمي شيخ المكارم رحمه الله ولا زلتِ إمتداد لكيانه وصوته وحملت رايته( بالدين والعلم تحيا وترتقي حياتنا ) وبك اكتملت الرسالة وأضفت للحياة رونقا ومذاقا حلوا برحلة الكفاح والإيثار مع شريك دربك د.سليمان أدامه الله بالصحة والعافية و برؤياك الحكيمة أعدت هيكلة العملية التعليمية بأكمل وأرفع و أرقى المفاهيم شكراً ايتها الرائحة العطرة التي تتهادى من الهيفاء الندية. *** ويشدنا حنين رحلة العلم الى حياة الاحسان ...شكرومحبة لسيدة المدارس ورمز الاجيال إبنة العمة القديرة وشيخ الكلمة الطيبة الشيخ زكريا رحم الله روحه التي وائمت بين منابرنا ومدارسنا ليكون الشيخ المعلم والتي أبت نفسك أن تخلو المدارس من إسمه أكملت المسيرة على نهجه في صرح كبير بناه معلم الأجيال برفيسور التربية زوجك المغفور له بإذن الله الدكتور إحسان "ابو الخليل" وذكراه تزيد شكري عرفاناً بفضله الذي تبنّى "تربية العلم" ليحيي في عقول أمناء العلم أن العلم لا يسمو إلا بتربية النفس والروح و الأخلاق وكان ولا يزال" زاد العلم " .كل الشكر والعرفان بحروف من حب وتقدير وأن تظلي دوماً القلب النابض بالتضحية والعطاء في مملكتك المعمورة .ببركة الله وحبه ترافقكم الدعوات بأن تظلا السيدتان السبّاقتان القدوتان في ميدان العلم والحياة .

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك