النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / نشاطات / عمادة القبول والتسجيل بجامعة الأقصى تفتتح فعاليات اليوم الدراسي الثاني لعمداء ومسئولي القبول والتسجيل في الجامعات والكليات الفلسطينية .

عمادة القبول والتسجيل بجامعة الأقصى تفتتح فعاليات اليوم الدراسي الثاني لعمداء ومسئولي القبول والتسجيل في الجامعات والكليات الفلسطينية .

قاعة المؤتمرات- جامعة الأقصى- غزة- الأحد الموافق 29-05-2011 نظمت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الأقصى اليوم الدراسي الثاني  لعمداء ومسئولي القبول والتسجيل في الجامعات والكليات الفلسطينية ، وذلك يوم الأحد الموافق 29/05/2011م ، في قاعة المؤتمرات بمشاركة العديد من الاكاديميين في الجامعات والكليات الفلسطينية في قطاع غزة. وفي كلمةٍ لرئيس اللجنة التحضيرية لليوم الدراسي الأستاذ أحمد المبحوح رحب بالضيوف الكرام ووجه الشكر والتقدير لكل الحاضرين وكل من ساهم في انجاح اليوم الدراسي ،واكد المبحوح على ان جامعة الأقصى تتشرف بتسلم رئاسة اليوم الدراسي الثاني لعمداء ومسئولي القبول والتسجيل في الجامعات والكليات الفلسطينية من الجامعة الإسلامية التي عقدت اليوم الدراسي الأول العام الماضي،ونوه خلال حديثه على اهمية عقد اليوم الدراسي الثاني في رحاب جامعة الأقصى ليكون بمثابة حلقة وصل لإستكمال ما بدأته الجامعة الإسلامية وللتعرف على آخر مستجدات العمل في عمادات ودوائر القبول والتسجيل في الجامعات الفلسطينية كما ودعا الحاضرين من ممثلي الجامعات إلى تسلم الراية وعقد المزيد من الأيام الدراسية بهدف تحقيق افضل النتائج والوصول بعمادات ودوائر القبول والتسجيل الى ارقى المستويات. من جهته دعا نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية د.محمد رضوان الى تبني توصيات ونتائج اليوم الدراسي والعمل على تحقيقها على أرض الواقع للإرتقاء بمستوى العمل في القبول والتسجيل في الجامعات الفلسطينية، واستعرض خلال حديثه المراحل التي مرت بها جهود عقد اليوم الدراسي منذ بدء تشكيل اللجنة التحضيرية الى ان خرج اليوم الدراسي الى ارض الواقع واصبح ملموساً شاكراً كل من ساهم في العمل على انجاح اليوم الدراسي كما واستعرض اهداف اليوم الدراسي ومحاوره، وفي نهاية حديثة رحب بالحضور ودعا الجميع للعمل والكد من اجل انجاح هذا اليوم الدراسي.وفي ذات السياق تحدث القائم بأعمال رئيس الجامعة  د.سلام الأغا مكرراً الترحاب بالضيوف الحاضرين في رحاب جامعة الأقصى منوهاً الى اهمية اليوم الدراسي الذي يتخذ أهميته من موقع القبول والتسجيل في الهيكل التنظيمي للمؤسسات التعليمية والجامعات والكليات الفلسطينية حيث انها تعتبر من اهم واكثر الدوائر حساسية في الجامعة لأنها اول مكان يستقبل الطالب الجديد الوافد الى الجامعة ويرشده الى كيفية التعامل مع الحياة الأكاديمية طيلة الأربع سنوات تساندها في المهمة باقي دوائر واقسام الجامعة ،وفي نهاية كلمته تمنى للمشاركين قضاء وقتاً  ممتعاً في رحاب الجامعة وتمنى لهم ايضاً نجاح اليوم الدراسي وتحقيق الأهداف المنشودة. من ناحيةٍ اخرى استعرض د. عبد الرؤوف المناعمة عميد القبول والتسجيل في الجامعة الإسلامية تجربة عمادة القبول والتسجيل في جامعته واهم النتائج التي تحققت من اليوم الدراسي الأول واهم المعوقات التي حالت دون تحقيق التوصيات والنتائج الأخرى.


د. سلام زكريا الأغا(القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصى)


من داخل القاعة


من داخل القاعة


جانب من الحضور


السادة: أ. نسمة الفرا( لجنة الاستقبال)، أ. علا الأسطل (عريف الحفل وزوجة د. ناصر جاسر الأغا)،أ. جهاد الزطمة(مدير القبول والتسجيل)، أ. أحمد المبحوح(رئيس اللجنة التحضيرية)،
 أ. صلاح أبوحرب(رئيس لجنة الاستقبال)، أ. حسام بشير(عضو لجنة تحضيرية).

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك
Website Security Test