النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / توجيهي وتكريم / شكر وتقدير- كتب د. باسم جعفر الأغا

شكر وتقدير- كتب د. باسم جعفر الأغا

إلى أهلي - عزوتي وأحبتي
أتقدم منكم جميعاً، ولكل من شاركنا فرحتنا، بتفوق ابنتنا لميس، في كل من فلسطيننا وقطر اﻷردن وعمان السعودية وتركيا وأمريكا وكندا والقاهرة والعريش و الجزائر واﻹمارات والبحرين وباكستان، سواء بتشريفنا بالزيارة لمنزلنا، أو اﻻتصال هاتفياً ونصياً، ومن تفضل بتوقيع بصمته المشرفة في موقعنا النخلة الشامخة.

منكم جميعاً وإليكم أتقدم بخالص المحبة والمودة والوفاء وجزيل الشكر، وكامل التقدير والعرفان، داعياً الله عزوجل أن يحفظكم ويمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يديم فرحتكم ومن تحبون.

واسمحوا لي أن أتقدم ومن خلالكم للقنصلية العامة لدولة فلسطين ممثلة في سعادة السفير اﻷخ العزيز د.عماد شعت، هذا الجندي الكبير، الذي يبذل كل الجهود لمساعدة أبناء شعبنا، وعلى كافة الصعد، والذي أصر على أن يقطع إجازته ويعود ليقود المشاركة في اﻻحتفال بالمتفوقين من أبناء شعبنا، فله ولكم جميعاً جزيل الشكر والتقدير.

شرفكم الله أهلي وأحبتي كما شرفتموني بكلماتكم الطيبة كطيبتكم ومحبتكم وأكرمكم من فضله.

أخوكم ومخلصكم: باسم جعفر الأغا أبو الطاهر

[2] تعليقات الزوار

[1] وليد هاشم سليم الأغا | تهنئه قلبيه حارة بالتفوق | 24-06-2013

[1] وليد هاشم سليم الأغا

بسم الله الرحــمـن الرحــيم (يرفع الله الذين أمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات والله بما تعملون خبير) صدق الله العظيم يتقدم السيد/ وليد هاشم سليم الأغا " أبو خالــد " والعائلة بالتهنئة القلبية الحارة من الأخ العزيز / باسم جعفر الأغا أبو الطاهر والعائلة بمناسبة نجاح كريمتكم لميس وتفوقها بحصولها علي المرتبة الأولي في الثانوية العامة ولعمري ان مثل هذا التفوق لتشرئب به الأعناق ليس علي مستوي عائلتنا ولكن علي مستوي وطنا الغالي فلسطين وانشاء الله العاقبة لها بالتفوق في الدراسة الجامعية وما بعدها ، والتهنئة موصولة إلي العائلة الكريمة وللوطن الحبيب سائلين المولى عز وجل أن ينفعنا بها وعموم المسلمين. مع خالص التحية والتقدير... وانني آسف جداً لتأخري عن تهنئتكم لظروف السفر وغيرة تحياتنا للجميع.

[2] م يحيى محي الدين الاسطل | تهنئة | 28-06-2013

[2] م يحيى محي الدين الاسطل

اتقدم بالاصالة عن نفسي ونيابة عن مجلس وموظفي بلدية خان يونس بالتهنئة الحارة الى ابنتكم لميس بنجاحها المميز والباهر واهنئكم والديها هذا النجاح مفخرة للميس ووالديها وعائلة الاغا وخان يونس وفلسطين واتمنى لها ان ترتقي سلم العلم الى اعلى درجاته برا بوالديها وخدمة لاهلها وفلسطين والامة واعتذر عن التأخر في التهنئة فقلما اطلع على الشبكة العنكبوتية

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك