النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / نشاطات / مشاركة موقع النخلة في اجتماع إدارة مواقع العائلات في بلدية خان يونس

مشاركة موقع النخلة في اجتماع إدارة مواقع العائلات في بلدية خان يونس

مبنى بلدية خان يونس- قاعة الإجتماعات- الثلاثاء الموافق 19-11-2013م- نظمت دائرة العلاقات العامة جلسةً تشاوريةً هامةً بعنوان : " تطوير وتعزيز آليات التعاون والتواصل ما بين البلدية والقائمين على المواقع الإلكترونية لعائلات مدينة خان يونس " حضره أ. عماد سليم الأغا مدير العلاقات العامة، وأ. عبدالناصر العسولي، والقائمين على المواقع العائلية.

وفي بداية اللقاء قدم أ. عماد الأغا ترحيباً بكافة الحضور، وأكد أن البلدية تبذل جهود جباره من أجل إحياء وتفعيل سبل التعاون المتواصل مع المؤسسات الخدماتية والأهلية والجمعيات  والمواقع العائلية بالمدينة لا سيما وأن المجلس البلدي أتم عام كامل حافل بالإنجازات التي تم تحقيقها بالرغم من الحصار، مشيراً إلى أهمية اللقاءات المجتمعية التي تتبناها البلدية والتي إنطلقت مؤخراً وكانت باكورتها النقابات والمؤسسات الفاعلة وستكون العائلات والتجمعات السكانية من أولويات اللقاءات القادمة.وتم مراجعة نقاط تم التشاور فيها سابقاً، ووضح النقاط التي تم إنجازها.

وكانت أهم فكرة جديدة هي أن يكون يوم 5-12-2013 يوم التطوع العالمي، وكما سيكون في مدينة خان يونس نظافة عامة، تشترك فيه المواقع العائلية مع بلدية خان يونس.


أ. عماد الأغا


م. محمود البنا،ا براهيم عاشور، أ. ياسر محمد الأغا،


أ. أحمد سعيد شبير، أ. أنور شبير، أ. نورهان العقاد، أ. فرج العقاد


أ. ياسر محمد الأغا، أ. كامل المصري


مديرو المواقع العائلية










خلال التشاور




تسجيل ومشاركة

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك