النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / نشاطات / إجتماع لممثلي مواقع عائلات محافظة خان يونس لمناقشة فكرة إنشاء موقع موحد

إجتماع لممثلي مواقع عائلات محافظة خان يونس لمناقشة فكرة إنشاء موقع موحد

إستضاف الوفــاق الموقع الرسمي لعائلة المصري عدد من مدراء وممثلين مواقع عائلات خانيونس, وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 2014/1/7م في قاعة مناسبات  العائلة بمسجد الإسلام .

ويعدّ هذا الإجتماع هو الأول من نوعه كونه في ضيافة إحدى العائلات وبعيداً عن المؤسسات الرسمية, وتركز الإجتماع حول مناقشة ورقة العمل المقدمة من الوفاق لإنشاء موقع الكتروني إخباري إجتماعي موحّد لمحافظة خانيونس, لما له من أثر إيجابي يخدم القضية المجتمعية ويزيد من الروابط والمتانة العائلية من خلال التواصل الإجتماعي والتقارب الفكري بين العائلات.

وهذه الورقة تحمل في طيّاتها الأفكار الأساسية  والضرورية وتفتح أبواب النقاش في كل التفاصيل المتعلقة بتصميم وأليات العمل في الموقع المقترح.

وبدأت الجلسة بكلمة ترحيبية بإسم عائلة المصري, رحب خلالها الدكتور زياد فايز المصري بالحضور الكريم, مثمناً عاليا جهودهم المتواصلة واهتمامهم البالغ بقضايا عائلاتهم وإظهارها بالوجه المشرق الذي يليق بها أمام الجميع وتغطيتهم أخبار مدينتهم الصامدة خان يونس.

وبدوره قام الأستاذ كامل محمد المصري بطرح فكرة إنشاء الموقع وشرحها بالكامل على الحضور, مؤكداً على أن الهدف من هذا الاجتماع هو ترجمة هذه الأفكار المطروحة بخطوات عملية على أرض الواقع من خلال تشكيل لجنه تأسيسية من المجتمعين توكل لها مهام وضع اللبنات الأساسية لهذا الموقع.

ومن جانبه رحب الأستاذ أسامة جمعة المصري مشرف موقع الوفاق بالحضور معتبراً أن هذا اللقاء يعد باكورة عمل جماعي وطني يهدف بالأساس للم الشمل وتوحيد الصف والرقي بمدينة خانيونس, فاتحاً باب النقاش أمام الحضور حول بنود ورقة العمل المقدمة .

وخلال النقاش رحب المجتمعين بهذا الطرح, شاكرين لعائلة المصري هذه الفكرة الوحدوية التي تنم على مشاعر المحبة والإخوة.

وطُرح في اللقاء تساؤلات عديدة من ممثلي المواقع عن آلية التواصل وعن مشاركة العائلات التي لا يوجد لها مواقع الكترونية, كما وطالب المجتمعون بضرورة الإسراع بتشكيل لجنة تحضيرية لمتابعة المشروع وكذلك ضرورة البعد عن الحزبية والبعد عن المؤسسات الحكومية وإبقاء الفكرة ضمن إطار عائلي, والتواصل مع أكبر عدد ممكن من العائلات لإنضمامها لهذا الصرح المنشود وخاصة بعض العائلات التي ليس لديها مواقع الكترونية, وتوفير الدعم المالي من أجل الاستمرار في العمل والقدرة على العطاء.

وفي ختام اللقاء إتفق الحضور على تشكيل لجنة تأسيسية مكونة من ممثل واحد عن كل موقع لترجمة الأفكار بشكل عملي وحددت الجلسة القادمة يوم الجمعة الموافق 2014/1/17م بعد صلاة العصر مباشرة في ضيافة عائلة المصري, متمنيين أن تسود المحبة والوئام جميع عائلات خان يونس وأن يكون الموقع الموحد بداية أولى لتوحيد جميع العائلات على كلمة سواء.



د. زياد فايز المصري مرحباً بالضيوف


أ. أسامة جمعة المصري مشرف موقع الوفاق


م. سفيان الأغا، أ. ياسر الأغا، أ. سليم ابو حطب موقع عائلة السطرية


أ. ياسر محمد الأغا


أ. حاتم العسولي


أ. علاء عاطف شهوان

أ. ناهض  اصليح، د. زياد فايز المصري، أ. كامل المصري


مدراء وممثلي المواقع العائلية في محافظة خان يونس


أ. خالد صافي، م. سفيان الأغا، أ. ياسر الأغا، أ. سليم أبو حطب




أ. محمد سالم الأسطل








أ. أحمد العسولي




أ. هاني شاكر البنا، أ. خالد البنا


صورة جماعية لممثلي المواقع في محافظة خان يونس


مسجد الإسلام

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك
Website Security Test