تكريم

خان يونس- مدى العرب ترعى مهرجان لتكريم أوائل الطلبة

خان يونس- رعت شركة مدى العرب لخدمات الإنترنت، مهرجان التميز السادس لتكريم أوائل الطلبة في مدرسة ذكور مصطفى حافظ الابتدائية “ب”، التي حصلت على المركز الأول على مستوى مدارس الأنروا في قطاع غزة.

وأكد المهندس أنس حجازي مدير شركة مدى العرب في قطاع غزة، حرص شركة مدى على الارتقاء بواقع المجتمع الفلسطيني وأبنائه نحو العلى والتميز والإبداع، وذلك من خلال دعم ورعاية العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، مشيراً إلى سعي واهتمام الشركة على تحقيق شراكات فاعلة مع مختلف المؤسسات الرسمية والأهلية بما يساهم في خدمة الوطن والمواطن.

وشدد على فخر واعتزاز شركة مدى لرعاية مهرجان التمييز السادس لمدرسة ذكور مصطفى حافظ الابتدائية في محافظة خان يونس، التي تحرص على تفوق أبنائها الطلبة وتحرز مراكز متقدمة على مستوى مدارس قطاع غزة، لافتاً إلى أن دعم المسيرة التعليمية واجب على كل مؤسسات الوطن، لما لها من أهمية بالغة في رفعة وتقدم المستوى التعليمي في فلسطين.

وهنأ حجازي الطلبة المتفوقين في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام 2013/2014م، مثمناً دور أولياء الأمور والهيئة التدريسية في المدرسة، في تحقيق هذا النجاح الباهر والتميز لأبنائهم الطلبة.

الجدير بالذكر أن شركة مدى العرب، عمدت إلى افتتاح فرع للشركة في محافظة خان يونس، لتسهل على مشتركيها إمكانية الاستفادة من خدماتها المميزة على مستوى الوطن، ووزعت خلال رعايتها لمهرجان التفوق 1000 شهر إنترنت مجاناً على الطلبة المتفوقين والهيئة التدريسية في المدرسة.

وكان من بين المكرمين طلاب من عائلة الأغا والشوربجي

 

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد