مناسبات خارج العائلة

تكريم د. صالح سعيد النجار

تكريم للأطباء الحاصلين على الشهادات العليا في المجلس الطبي الفلسطيني

نظم المجلس الطبي الفلسطين في غزة حفل تخريج الأطباء الحاصلين على شهادات المجلس الطبي الفلسطيني , في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة الإسلامية , بحضور نخبوي من الأطباء وقيادات العمل الطبي في القطاعين الحكومي والأهلي والمؤسسات الدولية , والشخصيات الطبية البارزة في مسيرة العمل الطبي في فلسطين ، بحضور د.مفيد المخلالاتي وزير الصحة وبحضور د. محمد الكاشف نائب رئيس المجلس الطبي الفلسطيني , ود. انور الشيخ خليل رئيس اللجنة العلمية العليا بالمجلس وأعضاء اللجان والمدربين وجمع كبير من أهالي الخريجين وأطباء ومؤسسات طبية دولية ومحلية وشخصيات اعتبارية، ، وكان من ضمن المكرمين الدكتور صالح سعيد حويطي النجار استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية

وبهذه المناسبة تتقدم عائلة النجار في الداخل والشتات بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الدكتور/ صالح سعيد حويطي النجار استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية وضغط الدم العالي , بمناسبة تكريمه لحصوله على أعلى الشهادات العليا في مجال الطب- الدكتوراه والبورد الفلسطيني ويكرم في حفل تكريم كبير, في أعلى المستويات العلمية بالقطاع  وهو المجلس الطبي الفلسطيني وألف مبارك.

ولأول مرة في تاريخ المجلس الطبي يقام مثل هذا الاحتفال وقد ضم شهادات الدكتوراه في الطب البشري والخريجين الحاصلين على البورد الفلسطيني من غزة والماستر والدبلومة في التخصص .

وشهد الحفل إضافة إلى الكلمات الرئيسية فقرات فنية وأداء يمين القسم للأطباء الخريجين، فيما اختتم بتوزيع شهادات التخرج وسط أجواء من السعادة والسرور ظهرت ملامحها على وجه ذوي الأطباء والحضور.



د. سعيد النجار، د. سامي الأغا


د. صالح سعيد النجار ، د.محمود أبو خاطر استشاري في جراحة المخ والأعصاب








أ.غسان الأغا وضيف كريم من عائلة شراب








د.صالح سعيد النجار لحظة تكريمه








د.أسامة أبو عبيد ( حراحة عامة ) ، د.صالح سعيد النجار ، د.خليل ( نساء وتوليد ) 






فقرة الدبكة








د.صالح النجار ، أ.غسان الأغا ابو عبدالله





 لتحميل السيرة الذاتية للدكتور صالح باللغة العربية اضغط هنا 

  لتحميل السيرة الذاتية باللغة الانجليزية اضغط هنا

جوال 0597308555
المصدر موقع عائلة النجار

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور صالح سعيد حويطي حمد حويطي أحمد النجار

اظهر المزيد