تكريم

السعودية- تخرج الطالب شادي باسم عباس الأغا

تخرج الطالب شادي باسم عباس الأغا، وحصوله على درجة البكالوريوس في أنظمة الحاسب الآلي، تخصص التجارة الإلكترونية، وأنظمة إدارة المعلومات.

 جامعة اليمامة- السعودية- بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، يرعى حفل تخريج الدفعة الثالثة من حملة الماجستير والدفعة السادسة من حملة البكالوريوس، من طلاب جامعة اليمامة ويوم المهنة السادس.

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وحضورسمو نائبه صاحب السمو الملكي، تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز حفل تخريج الدفعة الثالثة من حملة الماجستير، والدفعة السادسة من حملة البكالوريوس من طلاب جامعة اليمامة البالغ عددهم 215 طالباً وطالبة، وذلك مساء يوم الاربعاء  9 جماد الآخر1435 هـ الموافق 9/04/2014 م  بالمسرح الرئيسي في مقر الجامعة.

كما يفتتح يوم المهنة السادس، وقال رئيس مجلس أمناء الجامعة خالد بن محمد إبراهيم الخضير إن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وحضورسمو نائبه صاحب السمو الملكي تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز  للحفل كما عودونا دائما  تعبر عن حرصهم على دعم قطاعات التعليم العالي كافة، امتداداً للاهتمام الدائم والعناية المستمرة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني ، وحكومتهم الرشيدة للتعليم العالي في المملكة.



لحظة إفتتاح حفل التخرج


صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز
ونائبه صاحب السمو الملكي تركي بن عبدالله بن عبد العزيز


أثناء إستلام الوثيقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندربن عبدالعزيز


الخريج ووالده


بلال شقيق الخريج، د. باسم والد الخريج، الخريج وشقيقه فادي


أحمد، أوس الأحمر، د. يوسف العناتي، علي الأحمر، أحمد شودري، أ. شادي، سعد وحيد


جميل طتبي، أ. شادي، أويس الأحمر


جميل كتبي، أ. شادي الأغا


أحمد أصفر، إبراهيم، أ. شادي، سعد وحيد


صورة جماعية مع الخرجين من قسم نظم الحاسب الألي


محمد الصاحب، أ. شادي الأغا


أ. شادي الأغا




مبنى الجامعة


مسرح الجامعة

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. شادي باسم عباس جاسر حسن أحمد الأغا

اظهر المزيد