نشاطات

تم بحمد الله إعادة إفتتاح مسجد الشهداء بخان يونس

الجمعة الموافق 27-06-2014 إفتتح رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د. أحمد بحر، ووزير العدل المستشار سليم السقا، مسجد الشهداء وسط مدينة خان يونس والذي تم إعادة بنائه قبل حوالي عام يوم الجمعه الموافق 20-12-2012

وشارك في حفل الإفتتاح وزير الحكم المحلي السابق محمد الفرا، ووزير الأوقاف الأسبق د. صالح الرقب، وعدد من المسؤولين والشخصيات الوطنية والإسلامية ومئات المواطنين.

وبارك بحر خلال إلقاء خطبة الجمعة بالمسجد، افتتاح المسجد والإصرار على إنشاء وتعمير مساجد جديدة في الوقت الذى يقصف فيه الإحتلال المساجد بمنطقة خزاعة شرق خان يونس، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني سيواصل مسيرة الإعمار والتطوير في شتى النواحي رغم اعتداءات وعراقيل وممارسات الإحتلال الإسرائيلي.

وندد بحر بالتصعيد الإسرائيلي ضد قطاع غزة ، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني لن يستسلم لإجراءات الإحتلال الإسرائيلي وسيواصل الدفاع عن أرضه وقضيته ومقدساته وأسراه ولاجئيه.

وشدد على أن الشعب الفلسطيني سينتصر على المحتل الغاصب في نهاية المطاف.

ووجه التحية للمرابطين في القدس ولأهلنا في الضفة الغربية الذين يتحدون جرائم الإحتلال بكل عزيمة وصبر ، لافتاً الى أن الضفة الغربية على موعد مع إنتفاضة شعبية ثالثة رفضاً لقمع الإحتلال وتنديداً بالتنسيق الأمني البغيض.

وأضاف " ندعو الله أن نكون مع صفقة تبادل رقم 2 لنحرر باقى أسرانا من سجون الموت والقتل والعذاب الإسرائيلية".

وشدد بحر ،على تمسك حماس بالوحدة الوطنية بإعتبارها الخيار الأقوى والأفضل لمواجهة الإحتلال الإسرائيلي، مؤكداً أن حماس ذهبت للمصالحة بنوايا صادقة وتحقيقاً لرغبة شعبية عارمة بضرورة إنجاز المصالحة وتشكيل حكومة وفاق وطني .

ونوه الى أن الحكومة الوفاق هى حكومة لكل الشعب الفلسطيني ومسئولياتها ومهامها وخدماتها يجب أن تلبى حاجات وتطلعات الكل الفلسطيني، داعياً رئيس الحكومة رامى الحمد الله الى العمل وبشكل سريع على حل مشكلة رواتب موظفي غزة حتى لا تتأزم الأمور ونعود الى المربع الأول في الإنقسام والفرقة.

وقال : قضايانا الوطنية كبيرة وعظيمة وأمامنا تحديات جسام تتطلب جهود الجميع لإنجازها والتصدى لها حتى نصل الى أهدافنا في الحرية والإستقلال والخلاص من الإحتلال الإسرائيلي الغاصب لأرضنا.

وهنأ بحر الشعب الفلسطيني والأسرى داخل سجون الإحتلال والمرابطين بالقدس وذوى الشهداء والجرحى والأسرى والامتين العربية والإسلامية بقرب حلول شهر رمضان المبارك، متمنياً أن يكون هذا الشهر ، شهر خير وبركة على جميع أبناء شعبنا.

 

 




د. احمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة










































































































































اظهر المزيد