متفرقات

إنطلاق بطولة الصمود والتحدي لأندية خان يونس

 خان يونس- تقرير أ. ساري الأغا
إنطلقت مساء أمس السبت، بطولة الصمود والتحدي لكرة القدم، والتي نظمتها بلدية خان يونس، بمشاركة سبع أندية، حيث قسمت الأندية المشاركة إلي مجموعتين ضمت المجموعة الأولي نادي خدمات خان يونس، ونادي إتحاد خان يونس، ونادي العطاء الرياضي، ونادي معن الرياضي، فيما ضمت المجموعة الثانية نادي الشافعي الرياضي، ونادي الأمل الرياضي، ونادي شباب خان يونس، وفي حال صعود أول وثاني كل مجموعة إلي الدور قبل النهائي.

هذا وتقام مباريات البطولة علي ملعبي المدينة الرياضية، والملعب البلدي وقبل بدء البطولة ألقي المهندس صلاح أبو عبدو نائب رئيس بلدية خان يونس كلمة أكد فيها أن إقامة بطولة الصمود والتحدي هذه تأتي في إطار تعزيز العلاقات الأخوية بين أندية المحافظة، وإعادة تنشيط الأندية قبل إنطلاق البطولات المحلية من الدوري الممتاز والدرجات الأخرى.

وأشار م.أبو عبدو أن هذه البطولة تهدف إلي إعادة إفتتاح الملعب البلدي وملعب المدينة الرياضية بعد إعادة تعشيبهما من قبل اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة.

وفي نهاية كلمته شكر م.أبو عبدو إتحاد الكرة الذي بارك هذه الخطوة لبلدية خان يونس، كما شكر الأندية المشاركة في البطولة، معلناً بدء فعاليات هذه البطولة التي تستمر لغاية يوم السبت الموافق 8/ 11/2014 .



































اظهر المزيد