تكريم

تكريم الفائزين في مسابقة تاج المعرفة

خان يونس- السطر الشرقي- صالة رويال بالاس- الخميس الموافق 2-4-2015- نظّمت مديرية التربية والتعليم - خان يونس جنوب قطاع غزة حفلًا لتكريم الطلبة المتفوقين في مسابقة تاج المعرفة 8

وحضر الحفل مدير عام التقنيات التربوية بوزارة التربية والتعليم م.كمال أبو معيلق، مفتي محافظة خان يونس فضيلة الشيخ احسان عاشور ، مدير الدائرة الإدارية أ.حسين أبو شمالة ، ومدير الدائرة الفنية لمديرية خان يونس أ.ناصر السدودي و نقيب المعلمين - خان يونس أ.إياد أبو الكاس ، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين بالمديرية، والطلبة المتفوقين وعدد من مديري ومديرات وطلبة المدارس، وأولياء الأمور ووجهاء المنطقة.

وأوضح أبو معيلق أن هذا الحفل يندرج في إطار احتفالات الوزارة بالطلبة المتميزين بشكل عام وبالمتفوقين في مسابقة تاج المعرفة 8 على وجه الخصوص.

وقال: إننا جئنا اليوم لنتشرف بتكريم هذه الثلة من الطلبة وبمعلميهم"، مقدّمًا شكره وتقديره لكل من ساهم في هذا إنجاح هذا الاحتفال المميز

ومن جانبه هنأ أ. السدودي خلال كلمته الطلبة الفائزين في المسابقة متمنياً لهم مزيداً من التفوق والتميز، معرباً عن سعادته بتكريم هذه الثلة من الطلبة المتميزين وهنأهم وذويهم بهذا الفوز مشيراً إلى أهمية هذه المسابقة في تنمية القدرات العقلية للطلبة وزيادة ثقافتهم وإثرائها، مؤكداً أن القراءة غذاء العقل والروح، وأن المعرفة تزين رأس حاملها بتاج من الحكمة.

وثمن أ. السدودي جهود وزارة التربية والتعليم العالي الهادفة إلى الارتقاء بالعملية التعليمية، وجهود الإدارة العامة للتقنيات التربوية، وقسم التقنيات التربوية بالمديرية وخص بالذكر أ. حسين الحاج رئيس شعبة المكتبات المدرسية، وأشاد بجهود كل من ساهم في إنجاح الحفل.
ومن ناحيته شكر الشيخ عاشور إدارة مديرية التعليم بخان يونس على جهدها في مختلف المجالات وحرصها على تربية أبنائنا تربية صالحة مبنية على تعاليم ديننا الحنيف، وأكد أن الدين الإسلامي يحث على تعلم العلم وتعليمه، موضحاً أن العلم ينير العقل ويكشف الغم وأنه أساس لرفاهية ورقي المجتمعات، ووجه فضيلته رسالة إلى الطلبة يدعوهم فيها إلى استثمار العلم والتكنولوجيا في خدمة الدين والوطن.
هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الهادفة حيث تم توزيع الجوائز وشهادات التقدير على الطلبة الفائزين، وتم تكريم لجنة التحكيم وأمناء المكتبات، والمؤسسات الداعمة وإدارة صالة رويال بالاس لاستضافتها الاحتفال.
جدير بالذكر أن مسابقة تاج المعرفة تعقد للعام الثامن على التوالي



أ. عمر عودة الأغا


محمود علاء الدين المصري، براق أحمد هاشم الأغا، محمد ناجي قاسم الأغا


ريم منير سليم الأغا


تكريم مرام إبراهيم طاهر الأسطل ومدرستها أ. إيمان محمد عودة الأغا ومديرتها أ. ناريمان فريد الأغا


تكريم أ. إيمان محمد عودة الأغا 


تكريم أ. إسراء فايز سالم (الخزندار) الأغا


تكريم مديرة مدرسة حيفا أ. ناريمان فريد الأغا


تكريم محمد ناجي قاسم الأغا


تكريم أية تميم سالم شبير


تكريم محمود علاء الدين المصري


تكريم الطالب علي براء يوسف الأغا ومدرسه أ. حسين الأسطل(ابوشاكر)، أ. رجب رمضان الأغا (مدرسة عيد الأغا- بنين)


أ. إيناس عبدالمجيد الأغا







أ. إيمان محمد الأغا، أ. ناريمان فريد الأغا تتوسطا طلابهن












أ. عماد سليم الأغا، أ. عبد الناصر العسولي


تكريم براق أحمد الأغا


تكريم ريم منير سليم الأغا


تكريم ا. اشرف الأسطل(صالة رويال بالاس)


أ. محمد يوسف الأغا، أ. محمد محمدمطيع زكريا فايق ساق الله، وشقيقته أ. امنة ونجلها مصطفى وكريمتيها بتول ونور


أ. ناريمان الأغا، أ. سمر الاغا، أ. يسرة رسمى بدر وزوجها أ. منار الاغا، أ. منير سليم الأغا وزوجته وكريمتيهما ريم








براق احمد هاشم الأغا، محمد ناجي قاسم الاغا

تصوير أ. ياسر محمد 

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد