النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / نشاطات / جامعة القاهرة- الباحث أحمد محمد(يزيد) حمدي الأغا ينال درجة الماجستير في الإعلام الجديد

جامعة القاهرة- الباحث أحمد محمد(يزيد) حمدي الأغا ينال درجة الماجستير في الإعلام الجديد

 جمهورية مصر العربية- القاهرة- الأحد الموافق 17-05-2015، الباحث أحمد محمد(يزيد) حمدي الأغا ينال درجة الماجستير في الإعلام الجديد بتقدير ممتاز من قسم الصحافة بكلية الإعلام - جامعة القاهرة، بعنوان:

خطاب المدونات الفلسطينية إزاء قضايا حقوق الإنسان دراسة للمضمون والقائم بالاتصال

أعضاء لجنة الحكم والمناقشة:

  • أ. د. محمد خالد الأزعر، المستشار الثقافي لسفارة دولة فلسطين بالقاهرة، مناقشًا خارجيًا.
  • أ.د. نجوى كامل، الأستاذ بقسم الصحافة بكلية الإعلام - جامعة القاهرة مناقشًا ورئيسًا.
  • د. إيناس أبو يوسف، الأستاذ المساعد بقسم الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، مشرفًا.
  • د. إيمان حسني عبد الله، الأستاذ المساعد بقسم الصحافة بكلية الإعلام - جامعة القاهرة، مشرفًا مشاركًا.

شكر وعرفان

الحمد لله الذي علّم بالقلم، علّم الإنسان مالم يعلم، والصلاةُ والسلامُ على النبي الأكرم وآلهِ وصحبهِ وسلم.. أما بعد..
كما أنّ لكل مجتهدٍ نصيب فمن الواجب عليّ أيضاً أنّ أشكر كل من كان سنداً لي في تحقيق نصيبي هذا خلال مسيرتي العلمية.
بدايةً أشكر والدي العزيزين أصحاب الفضل بعد الله عزوجل في أن أصل لهذه الدرجة المتواضعة ولأخوتي وأخواتي جميعاً (أمل وعنان وجهاد وعزام)، وجدتي الغالية المرحومة فرحانة مسعود الأغا لروحها الرحمة والمغفرة إن شاء الله..
كما أشكر بجزيل التقدير والعرفان خالي الحاج عاشور مسعود الأغا أسأل الله أن يُتم شفاءه على خير وابنه الفاضل الأستاذ بلال على تشجيعهما لي نحو إكمال طريقي..

أيضاً خالص الشكر والتقدير للحاج الفاضل محمد كامل الأغا على ترحيبه دوماً بشباب العائلة واستضافاته المتكررة في منزله العامر بالقاهرة، واهتمامه بلم شمل العائلة دوماً والتواصل معهم.

شكر خاص للأستاذ الفاضل مصطفى عثمان الأغا "أبو عثمان" الذي ذلل لي صِعاب التسجيل وتحمل مشقة المعادلة والتسجيل حتى وصلت لمقاعد الدراسة، حقاً لن تكفيه بِضعُ كلماتٍ مهما عظُمت صياغتها أن توفيه جزءًا مما قدمه لي ولكافة من توسموا فيه خيرًا لمساندتهم، وكذلك الأستاذ يوسف كامل الأغا، على اطمئنانه عليّ دوماً فله أرق مشاعر الاحترام وأطيب المُنى بدوام الصحة والعافية..

الشكر أيضاً موصول للسيد الفاضل حيدر جلال الأغا "أبو جلال" على اهتمامه وتواصله الدائم معي والاطمئنان علي دوماً فله أغلى عبارات الشكر والثناء له ولأبناءه الأفاضل (جلال وهيثم ومهند ومحمد) كل الود والتقدير..

لا يُمكنني أيضاً أن أنسى الأستاذ الصحفي علي محمد سالم الأغا رحم الله روحه وأسكنه فسيح جناته وعوضنا الله على فراقه خيراً فكان نِعم الداعم والمُشجع لي،، هو ووالده الأستاذ الفاضل محمد سالم الأغا..

الشكر الجزيل للأستاذ مهندس طيار محمد سعيد عصام الأغا ووالده الفاضل من قبله الأستاذ المُربي الجليل المرحوم عصام سعيد حمدان الأغا في تشجيع والدي وقت دراسته الجامعية في مصر فأحاديث من سبقونا لا تتوقف عن ذكر خِصال الرجل المِعطاء، ولا يفوتني أيضًا هنا نسيبه الحاج الفاضل عادل صالح الأغا بالشكر والثناء الخالص، حفظه الله من كل مكروه، وأجزل له في العطاء..

شكري الذي لا ينقطع دوماً للسيد الأستاذ محمد أحمد حاسي الأغا وعائلته الكريمة ووالده الموقر الحاج أبو الأمين على حفاوة الضيافة وكرمه المعهود، فأطيب الأمنيات له بالتوفيق والسداد ولأنجاله بالعُقبى والدرجات العُلى..

الشكر العظيم لشباب العائلة في الإسكندرية د. نبيل سليم الأغا، و د. سهيل محمد طاهر الأغا، على استضافتهم لي ولرفيق السكن والدراسة والغربة محامي أ. بسام زهير الأغا الذي كان نِعم الرفيق، تقاسمنا سوياً ألم الغربة فله مني جزيل الشكر والثناء والعرفان بالجميل، ولا يفوتني حصراً أيضاً شكر أ. محمد رمضان الأغا وعديله الفاضل أ. محمد حمدي نايف الأغا ورفيقهم الأستاذ كرم أحمد كامل الأغا صاحب الوجه البشوش فكثيراً ما كان يُسقط عنا تعب الغربة وضيقها والأستاذ الفاضل بدر عاشور الأغا على التواصل الدائم معي، متنميًا له التوفيق والسداد.

ختاماً،، أشكر جزيلاً كل من وقف بجانبي بكلمةٍ أو دعاء أو نصيحة،،، والسلام عليكم ورحمة الله

 


خلال تلاوة الحكم على رسالة الماجستير


خلال المناقشة


أ. بسام زهير الأغا، مهندس طيار سعيد عصام، الباحث، د. نبيل سليم حمدان، د. سهيل محمد طاهر

الباحث وأعضاء لجنة المناقشة

مهندس طيار سعيد عصام سعيد، أ. محمد أحمد حاسي، الباحث، أ. بسام زهير يوسف، د. مراد هارون سليمان

الباحث وزملائه

د. نبيل سليم حمدان، مهندس طيار سعيد عصام سعيد، د. سهيل محمد طاهر

أ. بسام زهير يوسف، أ.د. نجوى كامل، د. إيناس أبو يوسف، د. مراد هارون سليمان

مهندس طيار سعيد عصام الأغا، الباحث

الباحث مع أ. بسام زهير

أ. محمد أحمد حاسي، الباحث

الباحث


زملاء سوريين








جامعة القاهرة كلية الإعلام والصحافة

[24] تعليقات الزوار

[1] محمد سالم علي حمدان الأغا وأنجاله وأحفاده | تهنئة بالحصول على درجة الماجستير في الإعلام الجديد من جامعة القاهرة | 21-05-2015

[1] محمد سالم علي حمدان الأغا وأنجاله وأحفاده

تهنئة بالحصول على درجة الماجستير في الإعلام الجديد من جامعة القاهرة بسم الله الرحمن الرحيم " يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ " بكل سرور أتقدم والأنجال والأحفاد بأحر تهانينا القلبية الحارة لأبن العم العزيز أستاذ أحمد محمد " يزيد" حمدي الأغا علي نجاحه في مناقشة رسالة الماجستير في الإعلام الجديد بتقدير ممتاز من قسم الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة والتي كانت بعنوان : " خطاب المدونات الفلسطينية إزاء قضايا حقوق الإنسان دراسة للمضمون والقائم بالاتصال "، وقد أشرف علي رسالته ومناقشة بحثه الأستاذ دكتور محمد خالد الأزعر، المستشار الثقافي لسفارة دولة فلسطين بالقاهرة، مناقشًا خارجياً والأستاذ دكتور نجوى كامل ، الأستاذ بقسم الصحافة بكلية الإعلام - جامعة القاهرة مناقشًا ورئيسًا، والدكتورة إيناس أبو يوسف، الأستاذ المساعد بقسم الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، مشرفًا، والدكتورة إيمان حسني عبد الله، الأستاذ المساعد بقسم الصحافة بكلية الإعلام - جامعة القاهرة، مشرفًا مشاركً ... ويطيب لي أن أتقدم من الأرض الفلسطينية المباركة باسمي وباسم أسرة الباحث وعائلتنا عائلة الأغا لأعضاء لجنة الأشراف والمناقشة كلٌ باسمه ولقبة لإشرافهم العلمي ومساندتهم لأبننا أحمد محمد يزيد في تحصيله العلمي و توجيهه السليم حتى حصول علي درجة الماجستير بتقدير ممتاز وتهنئتي موصولة لوالدي الباحث وأسرته وعائلتنا الكريمة في الوطن و ديار الغربة ... وأسأل الله العلي القدير أن يوفقهم في تحقيق أهدافنا الفلسطينية والعربية السامية، وألـــــ1000ـــــف مبروك يا أحمد ...

[2] محمدنايف حمدي نايف الاغا | تهنئه قلبية | 21-05-2015

[2] محمدنايف حمدي نايف الاغا

اتقدم للاستاذ احمد بأرق التهانی والتبركات بمناسبة حصولة ع درجة الماستر ...نسأل الله ان يوفقك فی حياتك العلمية وعقبال الدكتوراه...الف مبروك

[3] كرم احمد الاغا | تهنئه قلبيه حاره | 21-05-2015

[3] كرم احمد الاغا

اتقدم الى اخي وصديقي الاستاذ احمد باحر التهاني والتبريكات بمناسيه حصوله على درجه الماجستير في الاعلام ، ونسأل الله يوفقه لما يحبه ويرضاه ، وان يعيده سالما غانما الي اهله ووطنه ، وان يسخر علمه في خدمه وطنه وشعبه امين يا رب العالمين

[4] ماجد عيسى مسعود الآغا | الف مبارك وعقبال الدكتوراة | 22-05-2015

[4] ماجد عيسى مسعود الآغا

الف مبارك وعقبال الدكتوراة إن شاء الله

[5] أمين أحمد يوسف الاغا و العائلة | تهنئة | 22-05-2015

[5] أمين أحمد يوسف الاغا و العائلة

ابارك الى أخي العزيز أبو أحمد والعائلة الكريمة بمناسبة حصول ابنهم الأستاذ / أحمد . على درجة الماجستير . والف وألف مبروك يا أحمد . والله يحفظك ويسعدك.

[6] بسام زهير يوسف الأغا | تهنئة بالماجستير | 22-05-2015

[6] بسام زهير يوسف الأغا

أبارك للأخ العزيز أحمد حصوله على درجة الماجستير وتميزه الدائم متمنياً له مزيداً من التقدم والنجاح والتهنئة موصولة لأسرته الكريمة عقبال الدكتوراه بإذن الله وألف مباااااارك

[7] بلال فوزي جبارة الاغا | تهنئة قلبية | 22-05-2015

[7] بلال فوزي جبارة الاغا

أتقدم للاخ احمد بالتهنئئة القلبية الحارة بهذه المناسبة الطيبة ونسأل الله تعالى ان ينفع بعلمك الاسلام والمسلمين ومنها لاعلى والتهنئة موصولة للوالد ا.أبوأحمد محمد حمدي وعقبال الزواج الميمون أو الدكتوراه

[8] محمد سامي ابراهيم الاغا | ألف مبروك | 22-05-2015

[8] محمد سامي ابراهيم الاغا

اتقدم للاخ احمد يزيد بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حصولة على درجة الماجستير متنمياً له مزيداً من التقدم والنجاح ،،،،،، وعقبال الدكتوراة

[9] جلال حيدر جلال الاغا | تهنئة | 23-05-2015

[9] جلال حيدر جلال الاغا

الف الف مبارك يا اخ أحمد وانشاء الله عقبال الدكتوارة وانشاءاللهبنشوفك وبترجع بالسلامة ..الف مبارك

[10] عصام عبدالله يوسف الاغا | الف بليون مبارك | 23-05-2015

[10] عصام عبدالله يوسف الاغا

أتقدم بأحر التهاني وأجمل التبريكات من الاخ العزيز أ.أحمد يزيدالاغا ولوالديه الكرام بمناسبة حصوله على درجة الماجستير تمنياتى له مزيدا من التقدم والتميز وألف مبارك وعقبال الدكتوراه ..!!

[11] عبدالله يوسف محمد الاغا | تهنئة بالحصول على درجة الماجستير | 23-05-2015

[11] عبدالله يوسف محمد الاغا

يتقدم أ. عبدالله يوسف الاغا والعائلة بأحر التهاني وأجمل التبريكات من الاخ أ.أحمد يزيدالاغا ولوالديه الكرام بمناسبة حصوله على درجة الماجستير تمنياتى له مزيدا من التقدم والتميز وألف مبارك وعقبال الدكتوراه ..!!

[12] علاء الدين فهمي الاغا(ابو فهمي) | مبارك | 23-05-2015

[12] علاء الدين فهمي الاغا(ابو فهمي)

اجمل التهاني والتبريكات للأستاذ احمد بمناسبة حصوله علي درجة الماجستير في الاعلام وعقبال الدكتوراة والتهنئه موصوله للوالد الفاضل والوالده مع تحياتي

[13] عبد الكريم صقر الأغا والعائلة ... | تهنئة ..... | 24-05-2015

[13] عبد الكريم صقر الأغا والعائلة ...

تهنئة بالحصول على درجة الماجستير في الإعلام الجديد من جامعة القاهرة ؟ يقول تعالى ." يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ " بكل فخر واعتزاز أتقدم الأهل بأحر تهانينا القلبية الحارة لأبننا العزيز أستاذ أحمد محمد " يزيد" حمدي الأغا علي نجاحه في مناقشة رسالة الماجستير في الإعلام الجديد بتقدير ممتاز من قسم الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة والتي كانت بعنوان : " خطاب المدونات الفلسطينية إزاء قضايا حقوق الإنسان وتهنئتي موصولة لوالدي الباحث وأسرته وعائلتنا الكريمة في الوطن و ديار الغربة ... وأسأل الله العلي القدير أن يوفقكم في تحقيق أهدافنا الفلسطينية وترسيخ للمفاهيم الإنسانية .

[14] ناريمان فريد حمدان الأغا | تهنئة بالماجستير | 24-05-2015

[14] ناريمان فريد حمدان الأغا

أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات من ابن خالي الأستاذ أحمد بمناسبة حصوله على درجة الماجستير ، والتهنئة موصولة للخال العزيز أبو أحمد وزوجة خالي الغالية أم أحمد والعائلة ، وعقبال الدكتوراة ، وألف مبارك .

[15] عمار فؤاد حمدان الأغا | تهنئة قلبية | 24-05-2015

[15] عمار فؤاد حمدان الأغا

أبارك لابن العم أحمد بمناسبة حصوله على درجة الماجستر , كما أبارك لوالده أبو أحمد والعائلة الكريمة ,وألف مبارك.

[16] فراس عمار فؤاد الاغا | تهنئة بمناسبة الحصول على درجة الماجستر في الاعلام | 24-05-2015

[16] فراس عمار فؤاد الاغا

أتقدم بأجمل عبارات التهاني والتبريكات من الأخ أحمد بمناسبة لحصوله على درجة الماجستير في الإعلام .. وأتمنى لك مزيدا من التقدم الباهر.

[17] د. أحمد أمين احمد الاغا | تهنئة قلبية | 24-05-2015

[17] د. أحمد أمين احمد الاغا

الف الف الف مبارك يا أ. احمد ومنها للأعلى يا رب

[18] أ. محمد منير عودة الأعا | ألف مبارك | 24-05-2015

[18] أ. محمد منير عودة الأعا

الف الف مبارك يا استاذ أحمد وانشاء الله عقبال الدكتوارة .والف مبارك والتهنئة موصولة لوالديه

[19] خليل محمد نايف والعائلة | باقة تهنئة | 24-05-2015

[19] خليل محمد نايف والعائلة

أتقدم باسمي وعائلتي من الأستاذ الغالي /ابو أحمد بالتهنئة الخالصة والتبريكات لحصول نجله أحمد على درجة الماجستير تخصص صحافة وإعلام ،،راجين من المولى عزّ وجل أن يبارك بعلمه وينفع الأهل والوطن ويرفعه منازل عليا في الدنيا والآخرة وألفين مبارك .

[20] محمد أمين أحمد الاغا | تهنئة | 25-05-2015

[20] محمد أمين أحمد الاغا

الف ألف مبروك يا استاذ /أحمد وعقبال الدكتوراه أن شاءالله

[21] محمد العبادلة وزوجته امل | *** تهنئة بالتفوق*** | 26-05-2015

[21] محمد العبادلة وزوجته امل

يطيب لنا في هذا المقام ان نتقدم بخالص التبريكات للاخ العزيز*احمد* بمناسبة حصوله على درجة الماجستير فهذا ليس بجديد فأنت كما عهدناك متميز ومتفوق دوما .... كما ونتقدم بالتهنئة للاسرة الكريمة والتي طالما انتظرت هذه المناسبة والف مبارك

[22] ناريمان فريد حمدان الأغا | تهنئة بالماجستير | 26-05-2015

[22] ناريمان فريد حمدان الأغا

أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لابن خالي الأستاذ أحمد بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في الإعلام ، والتهنئة موصولة لخالي العزيز (أبو أحمد ) وزوجة خالي (أم أحمد ) بهذه المناسبة ، وألف مبارك ومنها للأعلى .

[23] رواد عاطف الاغا | الف مبروك | 29-05-2015

[23] رواد عاطف الاغا

مبارك النجاح يا احمد وعقبال الدكتوراة , والسلام الى الاهل

[24] رواد عاطف الاغا | مبرووك | 29-05-2015

[24] رواد عاطف الاغا

الف مبارك النجاح يا أحمد, وعقبال الدكتوراة, وسلامى الى الاهل

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك