متفرقات

قطر تكرم خان يونس بفوزها بمسابقة المدن العربية 

بلدية خان يونس- المكتب الإعلامي
كرم سعادة الشيخ عبد الرحمن بن خليفة آل ثاني وزير البلدية والتخطيط العمراني بدولة قطر الشقيقة مدينة خان يونس ممثلة ببلديتها، وذلك بفوزها في إحدى المسابقات العربية ، حيث نظم أول أمس حفل التكريم بحضور وزير البيئة القطري سعادة أحمد بن عامر والأمين العام المساعد لمنظمة المدن العربية المهندس أحمد العدساني، ولفيف من الشخصيات الرسمية بحضور جمع غفير من المسئولين العرب وممثلي البلديات الخليجية والعربية.

وأشار المهندس محمد زكريا الأغا مدير عام البلدية الذي مثل رئاسة البلدية في الزيارة الخارجية أن بلدية خان يونس تبذل مساعي حثيثه من أجل تطوير خدماتها وتعزيز أدائها بما يحقق جودة الأداء ورضى المواطنين، حيث تم تكريم مدينة خان يونس بقرار من لجنة التحكيم التابعة لمنظمة المدن العربية من خلال منحها شهادة تقدير لحصولها على المرتبة الرابعة في مسابقة ( التطبيق المتكامل ) لما قدمته من مبادرات تقنية في توفير خدمات إلكترونية تساعد موظفي بلدية خان يونس على تسهيل إجراءات أعمالهم الداخلية وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تم تكريم خان يونس إلى جانب 15 مدينة وشخصية عربية بجائزة منظمة المدن العربية في دورتها الثانية عشرة لتقنية المعلومات وسلامة البيئة.

وخلال لقاء ثنائي جمع الأغا بسمو الشيخ بن خليفة على هامش فعاليات الحفل شكر خليفة مدينة خان يونس ممثلة ببلديتها لفوزها بالجائزة متمنياً لمدينة خان يونس وأهل فلسطين كل التوفيق والسداد شاكراً لهم حضورهم.

وقد تم تقديم درع البلدية لسعادته نيابة عن رئيس بلدية خان يونس كما تم تقديم درع البلدية لسعادة المهندس أحمد العدساني الأمين العام المساعد لمنظمة المدن العربية.

وفي ذات السياق قدم رئيس البلدية المهندس الأسطل الشكر لجميع العاملين في البلدية على هذا الإنجاز الهام والذي ما كان ليتحقق لولا العمل بروح الفريق داخل البلدية والتعاون التام بين الأقسام والدوائر ، مقدماً شكره الخاص لوحدة تكنولوجيا المعلومات في البلدية وجميع من ساهم بشكل مباشر في تحقيق هذا الإنجاز القيم.

وأكد الأسطل على أنه وبالرغم من الظروف الصعبة التي تواجهنا ونعيشها يومياً من شح للإمكانيات المادية واللوجستية إلا أن البلدية عاقدة العزم على الاستمرار لتقديم الأفضل لسكان المدينة.











اضغط هنا للتواصل أو التعرف على المهندس محمد محي الدين زكريا إسعيد حمدان الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد