احتفالات سنوية

إعلان هام رقم (1) بخصوص احتفال التكريم- العرافة

حرصا من اللجنة المنظمة لاحتفال تكريم المتفوقين والحاصلين على الدرجات العلمية لعام 2015 (فوج المرحوم بإذن الله الدكتور خيري حافظ الأغا) على إشراك كافة المبدعين والمميزين من أبناء العائلة في إخراج هذا الاحتفال المركزي بأبهى صورة بما يليق بالعائلة وباسم الدكتور خيري الأغا فإن اللجنة بصدد:

1. اختيار عريف (مقدم) لفقرات الاحتفال من بين أبناء وبنات العائلة ذوي القدرات المميزة في مجال الخطابة والتقديم.

لا يوجد شروط محددة لمقدم الاحتفال فالمعيار الأساس هو القدرة والمهارة والكفاءة لكن اللجنة تفضل وجوهاً جديدة لم تشارك في احتفالات سابقة. مع ملاحظة أنه يمكن اختيار اكثر من متقدم / متقدمة بحيث تكون فقرات التقديم ثنائية.

2. اختيار طالب او طالبة او اكثر لتقديم فقرة شعرية أو إنشادية أو زجل أو عرض مسرحي قصير بحيث تكون الفقرة لها علاقة بالعلم والإبداع أو ترسيخ المفاهيم الوطنية أو ذات صلة بتميز العائلة في كافة الميادين. المطلوب طالب او طالبة او فرقة من الطلاب والطالبات دون سن 18 سنة لتقديم الفقرة المذكورة.

لذا فإن اللجنة تهيب بأبناء وبنات العائلة ممن يجدوا في انفسهم الرغبة والقدرة والكفاءة للمشاركة في المهمتين المذكورتين التكرم  بإرسال ايميل على البريد الالكتروني  [email protected] مرفقا به رقم جوال للتواصل او الاتصال المباشر على أ. عماد سليم الأغا (جوال رقم 0599776664) وذلك حتى يوم الاثنين 10-8-2015 مع العلم انه سيتم عقد اختبار عملي خلال الاسبوع القادم للاختيار من بين المتقدمين

نأمل تفاعل الجميع لما في ذلك من اثر على نجاح الاحتفال

اظهر المزيد