مولود جديد

رزق السيد كريم جبريل الأغا بمولود

خان يونس- السطر الغربي- رزق السيد كريم جبريل فالوجي الأغا بمولود، إيهاب، وألف مبارك.

 


ملتقى عائلات خان يونس يوقع اتفاقاً تعاونياً مع شركة إقدام
خان يونس- وقع ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس اتفاق تعاون مشترك مع شركة إقدام للتنمية والاستثمار، خلال ورشة عمل نظمتها الشركة لأعضاء الملتقى وذلك في مقر الشركة بمدينة خان يونس، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة، ولفيف من أعضاء الملتقى.
وأكد الأستاذ خليل الأسطل في كلمته باسم إدارة شركة إقدام، حرص الشركة على تقديم كافة التسهيلات الممكنة، والتعاون المشترك مع مختلف مكونات المجتمع الفلسطيني، بما يساهم في خدمة المجتمع وأبناء الشعب الفلسطيني على حدٍ سواء.
وثمن دور ملتقى العائلات في تحقيق الترابط الاجتماعي والتآخي بين عائلات المحافظة وبعضها البعض من جهة، وبين العائلات ومؤسسات المجتمع المدني من جهة أخرى، لافتاً إلى أن التعاون المشترك من شأنه أن يحقق ثمرة فاعلة يستفيد منها الجميع، لأن شعار الشركة يقوم على قاعدة "نبني معًا ليستفيد الجميع".
بدوره استعرض المهندس طارق الأسطل مدير الدائرة الهندسية بالشركة، تقريرًا مُصَوَّرًا لأبرز أنشطة وبرامج ومشاريع العمل والمقاولات التي نفذتها الشركة بعد أقل من عام من افتتاحها، مشيراً إلى أن مجموع مبيعات الشركة بلغت نحو مليون شيقل منذ افتتاحه، إضافة إلى تنفيذ مقاولات بم يزيد عن 300 ألف دولار، وأكثر من 30 ألف دينار معاملات لتيسير الزواج.


من جانبه أشاد الأستاذ نورهان العقاد في كلمته باسم ملتقى العائلات، بالجهود الكبيرة لشركة إقدام في خدمة المجتمع المحلي، مُثمنًا دورها ومساهمتها الفاعلة في تحقيق المسئولية الاجتماعية.
وبين أن التعاون المشترك بين ملتقى العائلات وشركة إقدام من شأنه أن يعزز مركز ومكانة شركة إقدام في السوق التجاري، خصوصاً مع تميز نوعية وآلية الخدمات والبرامج التي تقدمها الشركة.
يذكر أن الملتقى وقع اتفاقًا أدبيًا مع الشركة تلتزم من خلاله إقدام بتقديم جملة من المُميزات التي تعود بالنفع على المُلتقى وأبنائه، حيث تلي الأستاذ حازم الأسطل المدير التنفيذي للشركة الاتفاق على مسامع الحضور، وفي ختام اللقاء تجول وفد الملتقى واطلع على أقسام الشركة المختلفة








































 













تصوير بلال عواد

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على السيد كريم جبريل فالوجي الأغا

اظهر المزيد