متفرقات

أ. سمير سليم مدير عام هيئة الاذاغة و التلفزيون يشارك في تخريج دورة اعلامية

لجنة لاجئي جباليا تختتم دورة هبة الأقصى الإعلامية
 غزة   رافت طومان  اختتمت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم جباليا و التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية دورة اعلامية حملت اسم هبة الاقصى و ذلك في مقرها الرئيسي بحضور الدكتور مازن ابو زيد مدير عام المخيمات بدائرة شؤون اللاجئين و الاستاذ زيد زيد نائب رئيس اللجنة و الاستاذ سمير الاغا ابو سليم مدير عام هيئة الاذاغة و التلفزيون و الدكتورة نجاح عليوة و الاستاذ سمير خليفة كبير مراسلي تلفزيون فلسطين و الاستاذ معين الحلو مدير العلاقات العامة و اعضاء اللحنة .

افتتحت حفل الاختتام الاخت يسرى النيرب مسؤولة لجنة المراة بقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء و لروح الشهيد الرمز ياسر عرفات بمناسبة مرور 11 عام على استشهاده مؤكدة في الوقت ذاته على الوفاء لدماء الشهداء كما ورحبت بالحضور الكريم منوهة انه تم تسمية هبة الاقصى تضامنا مع اهلنا في القدس المحتلة و الضفة الغربية.

و في كلمة للدكتور مازن ابو زيد الذي نقل تحيات الدكتور زكريا الاغا رئيس دائرة شؤون اللاجئين مؤكدا على اهمية الاعلام و مدى تاثيره القوي على الراي العام المحلي و العالمي كما وشدد على ضرورة مخاطبة شعوب العالم بلغتهم لتكون رسالتنا الاعلامية ذات تاثير قوي و فعال.

و شكر الدكتور ابو زيد تلفزيون فلسطين على جهودهم الاعلامية المميزة كما و شكر اعضاء اللجنة الشعبية للاجئين و اعضاء ملتقى بنات الياسر متمنيا تنظيم المزيد من الدورات المختلفة و نقل خبرات كبار الاعلامين الى الطلاب و المهتمين لتستمر المسيرة الاعلامية لفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي حتى العودة و التحرير . و شدد على ضرورة مواكبة التطور العملي في مجال الاعلام و تسخير كافة الجهود من اجل نشر رسالتنا الفلسطينية سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها على الشبكة العنكبوتية .

من حانبه ابدى الاستاذ سمير خليفة الذي تحدث باسم تلفزيون فلسطين استعداد كافة طواقم الاذاعة و التلفزيون للتعاون مع كافة المؤسسات لتدريب الخريجين و المهتمين و تطوير قدراتهم الاعلامية منوها ان الاعلام في تطور مستمر.

و ذكر خليفة أن الدورة قدمت للخريجين أسس الاعلام ، مؤكداً أن الدورة ركزت على الجانب العملي بهدف تخريج طلاب ذوى كفاءة ومهارة عالية في استخدام الأساليب الفنية المتقدمة . كما و قدم نصائحه للمتدربين متمنيا من الجميع الاستمرار في المشاركة في الدورات لتطوير قدراتهم العملية و العلمية شاكرا في الختام كافة الجهود التي بذلت من اجل انجاح هذه الدوة املا ان يكون قد وفق في نقل تجاربه و خبراته الاعلامية الى المتدربين و ان يكونوا قد استفادوا بشكل ايجابي.

بدورها اعربت الدكتورة نجاح عليوة عن سعادتها للمشاركة في تخريج دورة هبة الاقصى مؤكدة على ان قوة الاعلام تكمن في القدرة على اختيار الصورة و الكلمة الاكثر تاثيرا في الراي العام . كما و اكدت على ضرورة توحيد الجهود الاعلامية لايصال رسالتنا الفلسطينية الى المجتمع الدولي بصورتها الحقيقية و دعت خريجي الدورة إلى نشر ما تعلموه وتطبيقه على ارض الواقع لعرض الأحداث الجارية وتوثيقها بالصور لخدمة القضية الفلسطينية وفضح جرائم الاحتلال المرتكبة بحق أبناء الشعب الفلسطيني . و في ختام الدورة تم توزيع الشهادات على الخريجين و الخريجات الذين اعربوا عن سعادتهم جراء مشاركتهم في هذه الدورة








اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. سمير سليم إبراهيم سليم الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد