مناسبات خارج العائلة

حصول د. محمد ناجي شراب على جائزة جمعية القلب الأمريكية


حصل اختصاصي أمراض القلب واضطراب كهرباء القلب الدكتور محمد ناجي شراب على جائزة جمعية القلب الأمريكية (American Heart Association) بعد توصله لعلاج للسكتات الدماغية الناتجة عن أمراض القلب.
وكان الاختصاصي شراب قد شارك في مؤتمر جمعية القلب الأمريكية الأخير، وقدم بحثا عن علاج السكتات الدماغية الناتجة عن أمراض القلب للمرضى فوق سن 65 عامًا.
واعتبرت الجمعية هذا البحث من أكثر الأبحاث تميزًا وإثراءً للعلوم الطبية في هذا المجال، وقررت منح شراب جائزة الجمعية للبحوث المتميزة، ونشره في كبرى المجلات العلمية المتخصصة بأمراض القلب circulation)) والتي تعتبر مرجعا عالميًا ينشر الابحاث العلمية الفريدة ذات التأثير الفعال في تحسين حياة مرضى القلب.
يشار إلى أن شراب انضم حديثا للمستشفى الجامعي في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، قادما من تورونتو بكندا، حيث كان طبيبًا وباحثا في جامعة تورنتو، وقدم أبحاثًا نشرت في كبرى المجلات الطبية العالمية المختصة بأمراض القلب.
ويساهم انضمام الطبيب شراب للمستشفى الجامعي في علاج أمراض القلب خاصة علاج اضطراب كهرباء القلب، وعدم انتظام ضربات القلب، وفحص عمل أجهزة القلب، وزراعة أجهزة تنظيم ضربات القلب وعلاج ضربات القلب بالكي الكهربائي.

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور محمدالصادق ناجي صادق كامل مصطفى محمود عبدالقادر علي سالم شراب

اظهر المزيد